logo

محلات شفاعمرو تتزين بأجمل وابهى الثياب الصيفية استعدادا للعيد :‘ اقبال جيد يزداد في الأيام المقبلة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-07-2022 11:25:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:10

ازدانت محال الملابس والاحذية في مدينة شفاعمرو بأجمل وابهى الثياب الصيفية، استعدادا لاستقبال الزبائن صغارا وكبارا ، الذين يحرصون على شراء ملابس العيد للاحتفال

مع عائلاتهم واصدقائهم .
وقد أعرب اصحاب محلات احذية وملابس في شفاعمرو عن تفاؤلهم من التحضيرات لعيد الاضحى المبارك ، حيث ذكروا ان الاقبال من قبل المواطنين قد بدأ بالفعل .
هذا ورصدت عدسة قناة اجواء التجهيزات للعيد في مدينة شفاعمرو .

" الاقبال على الملابس ذات الألوان الصيفية "
وقالت ايات صلاح في حديثها لقناة هلا :" بدأت الناس بتحضيرات العيد والأجواء جميلة . ونحن كأصحاب محلات نبدأ تحضيرات العيد قبل فترة من العيد لأن هناك أناسا يرغبون أن ينتهوا من تحضيرات العيد باكرا قبل فترة الضغط " .
وأضافت :" نحن حريصون على مراعاة ظروف المواطنين ، والاقبال الان على الملابس ذات الألوان الصيفية ، وتحديدا الأزرق والاصفر " .

" الناس بعد الكورونا يريدون شراء الملابس والسفر والشعور بأجواء العيد "
فيما قالت امال صليبا ، لقناة هلا :" الاقبال على شراءئ الملابس بدأ بالفعل ، حيث أن الناس تشتري ملابس للسفر أيضا لان أغلب المواطنين يسافرون في هذا العيد للخارج ، لذا فهم يشترون ملابس العيد وملابس للسفر " .
وأضافت :" إضافة الى أن الأعياد تكون موسم مبيعات لدينا ، فاننا نشعر بفرحة الناس بالعيد ونفرح بهم . كما أن الناس بعد الكورونا وما مروا به فانك تشعر بأنهم يريدون شراء الملابس وأن يسافروا ويشعروا بأجواء العيد " . 

" الاقبال يزداد في الأيام الأخيرة "
أما الشاب داود خوري، فقد أكد في حديثه لقناة هلا أن " تحضيرات العيد جيدة جدا ، والاقبال بدأ ولكنه يزداد في الأيام الأخيرة قبل العيد ".
وأضاف :" عادة في هذا العيد يأتي الناس ويشترون كثيرا ، ولا يضعون ميزانية محددة " .

" الناس أصبح لديها وعي أكثر بألا تترك نفسها للحظة الأخيرة قبل العيد "
بدورها ، أوضحت نيفين خوري بحوث ان " التحضيرات في أوجها ، وقد وصلتنا بضاعة جديدة قبل أسبوع كلها نشاط وحيوية تتناسب مع فصل الصيف أيضا " .
وأضافت :" النساء تحب التسوق كثيرا ، وطوال الوقت تحب النساء أن تجد سببا من أجل التسوق ، وطبعا التسوق يجب أن يكون بطريقة صحيحة " .
ومضت بالقول :" الناس أصبح لديها وعي أكثر بألا تترك نفسها للحظة الأخيرة قبل العيد ، وتريد أن تصل للعيد وهي مرتاحة بأنها أنهت التحضيرات " .