logo

بعثة مدراء اقسام الرياضة في لواء الشمال تعود من البرتغال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-07-2022 18:38:37 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:31

عادت الى البلاد اليوم الاحد من البرتغال البعثة الرياضية التقليدية لمدراء اقسام الرياضة في لواء الشمال والتي ضمت 11 مديرا ممثلين عن البلدات والمدن العربية واليهودية في


تصوير مفتش الرياضه الاستاذ غازي نجيدات

الجليل .
امضت البعثة اسبوع حافل غني بالفعاليات واللقاءات ، بداية في مديرية الرياضة تم من خلالها التعرف على مبنى الرياضة في البرتغال ، زيارة لاتحاد الرياضة البرتغالي وايضا المركز الوطني للرياضة "جامور " الذي يمتد على 2000 دونم ويضم استاد اولمبي ، بركة سباحة اولمبية ، استاد العاب القوى ، ملعب جولف ، مسار دراجات هوائية وعدة مرافق وملاعب لرياضات متنوعة ، وايضا زيارة لجامعة لشبونة للرياضة والتدريب .

قامت البعثه بزيارة لعدة نوادي رياضية في عدة بلدات للاطلاع على مبنى الفعاليات الرياضية على الصعيد المحلي . قامت البعثة بزيارات ميدانية لمراكز رياضية تم من خلالها مشاهدة عدة مشاريع رياضية يتم تطبيقها في البرتغال .بالاضافه لزيارات لمتشئات رياضية عديدة والتعرف على ثقافة الشعب البرتغالي وحضارته .
شارك في البعثة كل من علي خليل ، كارم صبح ، محمد كنعان ، اياد قط ، محمد خطيب ، عماد نصاصره ، تساح اشتار ، طارق حجو ، يونس عقبه ، اياد نجار .
قام بتنسيق وتنظيم البعثة مفتش الرياضه في وزاره الثقافه والرياضة السيد غازي نجيدات بالتعاون مع السيدة اسماء طه رئيسة فرع البعثة الرياضية .