logo

مجلس عمال اللواء المركزي في شفاعمرو يحتفل بعيد الأضحى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-07-2022 08:12:43 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:56

بدعوة من رئيس وأعضاء مجلس اللواء المركزي شفاعمرو ، شارك أمس الجمعة في قاعة سمير اميس للأفراح في شفاعمرو موظفو اللواء ورؤساء لجان عمالية وقيادة مجلس


صور من يوسف حيدر

عمال اللواء المركزي شفاعمرو ومدعوين من رجال دين ونشطاء اجتماعيين في وجبة الغداء احتفالا بعيد الأضحى المبارك المصادف في التاسع من شهر تموز الحالي.
افتتح الحفل رئيس مجلس العمال السيد سعيد شلح مرحبا بجميع الحاضرين من رؤساء وأعضاء لجان عمال وموظفي مجلس العمال اللوائي، وبختام اكد رئيسة نعمات وبالنقابي ماجد أبو يونس عضو قيادة الهستدروت عن الجبهة وسامر خلايلة مدير فرع سخنين وكمال أبو الهيجاء مدير فرع طمرة وأعضاء لجان العمال من كوبات حوليم والمشايخ أعضاء لجنة الامامية لدى الطائفة المعروفية. مثمنا أيضا الوقفة الانتخابية من الجميع في تحقيق النصر والفوز في انتخابات الهستدروت والتي حقق فيها اللواء أكبر نتيجة بين الالوية في البلاد لصالح قائمة عوغنيم.
وهنأ أعضاء لجنة عمال وموظفي بلدية شفاعمرو الذين تم انتخابهم في الانتخابات الأخيرة للجنة العمال، مؤكدا " استمرار مجلس عمال اللواء في المحافظة على مصالح العمال في اللواء وتوسيع التنظيم المهني للعمال والدفاع عن حقوقهم ومختتما بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك " .
وتحدثت السيدة ختام واكد رئيسة نعمات في اللواء مهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك ومتمنية حياة كريمة للعاملات والعاملين في اللواء وفي البلاد امام موجات الغلاء المستفحلة ومؤكدة على أهمية تمتين العلاقة مع لجان العمال والعمل الموحد في اللواء من اجل التغلب على التحديات وصون حقوق العاملات والعمال. واختتم البرنامج بفقرة فنية كوميدية قدمها الستاند اب كوميدي الفنان الكوميدي  نضال بدارنة التي اضحكت واسرت فوائد وجوارح الحاضرين
.