logo

اختتام فعاليات مدرسة كرة السلة للبنات في عين ماهل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-07-2022 14:50:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:10

اختتم قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل، امس الجمعة، فعاليات مدرسة كرة السلة للبنات، وخلال حفل الاختتام أقيمت مباريات تنافسية بين جميع المجموعات

المشاركة وتم وتوزيع الميداليات والكؤوس على الطالبات.
وجاء في بيان صادر عن مجلس عين ماهل المحلي: " كما هو الحال في مدرسة كرة القدم باختتام فعالياتها للموسم الرياضي الحالي، تم امس الجمعة ايضا اختتام فعاليات مدرسة كرة السلة التابعة لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بقياده المدربة الفعالة ايمان حبيب الله أبو ليل وسط اجواء رياضية حماسية ملفتة للنظر، وبحضور مدير قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي عماد حبيب الله واهالي الطلاب المشاركين في مدرسة كرة السلة".
وأضاف البيان: "خلال الحفل الختامي تم اجراء مباريات تنافسية بين جميع المجموعات المشاركة  وبعد نهاية المباريات تم تكريم المدربة النشيطة ايمان حبيب الله ابوليل وتوزيع الميداليات والكؤوس على الطلاب".

"سيتم تسجيل الفريق في اتحاد كرة السلة في البلاد باسم فريق بنات ب "
وتابع البيان: "هذا وقد شكر عماد حبيب الله المدربة المسؤولة والطلاب المشاركين والاهالي لجهودهم المكثفة لإنجاحهم تدريبات المدرسة والمباريات الودية التي اقيمت مع مدارس كرة السلة من المجتمع العربي خلال الموسم الرياضي المنصرم" .
ومضى البيان: "وزف عماد حبيب الله البشرى الاولى لطلاب مدرسة كرة السلة، خاصه الطلاب اللذين سينتقلون لصف السابع بانه تم تسجيلهم مؤخرا في اتحاد كرة السلة في البلاد باسم فريق بنات ب. وتابع عماد حبيب الله البشرى الثانية هي ان شاء الله مع بداية الموسم الرياضي القادم ستقام تدريبات مدرسة كرة السلة وفرق دوري كرة السلة في القاعة الرياضية العصرية الجديدة في عين ماهل في منطقه المتربة ان شاء الله". إلى هنا نص البيان.


تصوير قسم الرياضة مجلس عين ماهل المحلي