logo

غوغل تطلق برامج تمويل ودعم جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-06-2022 20:51:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:06:54

أعلنت غوغل عن مجموعة من الأدوات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة فرصها في التميُّز وجذب العملاء عبر الإنترنت.



صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-georgeclerk

وتقدم غوغل أولاً خصومات حصرية على مجموعة من الأدوات الرقمية المصممة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على العمل بكفاءة أكبر والوصول إلى المزيد من الأشخاص والبقاء على اتصال بعملائها، حسبما جاء في مقالة نشرها موقع «سوشال ميديا توداي».
من بعض عروض غوغل المغرية ثلاثة أشهر مجانية من «غوغل وورك سبيس» وخصم 40% على نطاق من «غوغل دومينز» وخصم 130 دولاراً على «كروم بوك» و60 يوماً مجانياً عند استخدام «شوبيفاي» ومتجر «شوبيفاي» المدمج المجاني.
لكن هذه العروض متاحة فقط للشركات في الولايات المتحدة وكندا، كما أنها متاحة فقط لهذا الأسبوع.
وتدير غوغل حملة جديدة تهدف إلى التعرف على الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يمكن للعملاء ترشيح شركة صغيرة من اختيارهم لتحصل الشركات المختارة في النهاية على جائزة مالية بقيمة 10000 دولار.
تؤدي الشركات الصغيرة دوراً مهماً في الاقتصاد، حيث تشكل 99% من جميع الشركات في أمريكا ضمن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة. ولكن الشركات الأصغر حجماً تضررت من الوباء، مع وجود موارد ودعم أقل لتحمّل الضربة المالية التي جاءت مع مختلف تدابير الإغلاق وتدابير التخفيف الأخرى المتعلقة بكوفيد-19.