logo

شرطة الدنمرك تداهم مقر إقامة فريق البحرين فيكتوريوس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-06-2022 13:35:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:58

كوبنهاجن (تقرير رويترز) - قالت شرطة العاصمة الدنمركية كوبنهاجن في بيان يوم الخميس عشية انطلاق سباق فرنسا للدراجات إنها داهمت وفتشت مقر إقامة

 
(Photo by BO AMSTRUP/Ritzau Scanpix/AFP via Getty Images)

 فريق البحرين فيكتوريوس في أحد الفنادق بناء على طلب من السلطات الفرنسية.
وفتشت الشرطة جميع سيارات الفريق وغرف المتسابقين والمسؤولين في الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم الخميس في بروندبي. كما سبق وفتشت الشرطة منازل المتسابقين والمسؤولين في الفريق الاثنين الماضي قبل انطلاق السباق الكبير.
وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقا في مزاعم منشطات ضد البحرين فيكتوريوس بعد مداهمة الشرطة مقر إقامة الفريق في فندق خلال السباق الشهير العام الماضي أيضا.
وقال مسؤول الشرطة الدنمركية داني رايس "بناء على طلب من الشرطة الفرنسية وفي إطار تحقيقات جارية في فرنسا نفذنا عملية تفتيش في أحد الفنادق في بروندبي.
وأضاف المسؤول "ليس لدينا أي معلومات أخرى عن هذه العملية وأطلب منكم الرجوع إلى الشرطة الفرنسية من أجل الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه التحقيقات".
وقال الفريق في بيان إنه تعاون وبشكل كامل مع السلطات وإن عملية التفتيش استغرقت ساعتين.
وأضاف الفريق "لم تصادر الشرطة أي مواد تخص الفريق".
ولم يكشف الفريق أي تفاصيل أخرى عن الواقعة في وقت لاحق يوم الخميس مكتفيا بالقول إن تركيزه ينصب بالكامل على نسخة هذا العام من سباق فرنسا والتي ستنطلق يوم الجمعة في كوبنهاجن.
وقال مدير الأداء فلاديمير ميهوليفيتش للصحفيين "نود أن نشارككم معلومات عن التحقيق لكن ليس لدينا ما نقوله أكثر مما قلناه في البيان الصحفي.
"في هذه اللحظة يركز الفريق بشكل كامل على السباق الكبير لتحقيق أهدافنا الرياضية".
ورفض منظمو سباق فرنسا التعليق عندما اتصلت بهم رويترز.
وفاز البحرين فيكتوريوس بثلاث مراحل في سباق فرنسا العام الماضي بينما داهمت السلطات مقر الفريق بعد المرحلة 17.