logo

أكاديمية الفاروق الشاملة كسيفة تفوز بجائزة ‘الاستيعاب المثالي للمعلمين الجدد‘

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-06-2022 10:20:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:36

حصل طاقم اكاديمية الفاروق في كسيفة، مؤخرا، بجائزة الاستيعاب المثالي للمعلمين الجدد لسنة 2022، بعد سنة من العمل المهني والمثالي بالتعاون مع كلية "كي" للتربية


صور من مدير المدرسة عودة العمور

بإرشاد المحاضرة المتميزة هويدا العطاونة والدكتور خالد السيد والبرفسورة حايه كبلان.
وقد تم اختيار اكاديمية الفاروق بعد ان قامت لجنة متخصصة من وزارة التربية والتعليم بتقييم العمل والمتابعة لإنجاح البرنامج خلال العام الدراسي، حيث تم عرض الكثير من الاعمال التوجيهية وفعاليات لمناقشة صعوبات المعلمين وتوقعاتهم بما يتعلق بالعمل المستقبلي، وتم عرض تحضيرات معلمي الفاروق للمعلمين الجدد بهدف ملائمة التوقعات والاحتياجات للانخراط في المهنة بشكل صحيح من اجل تخطي التحديات التي ستواجه هؤلاء المعلمين.

"نسعى دائما لتهيئة المناخ التربوي والتدريسي لطلابنا ومعلمينا"
بدوره، عقب مدير الاكاديمية عودة العمورعلى هذا التميز والانجاز الذي يضاف الى الكثير من إنجازات الفاروق وطاقمها، قائلاً: "نسعى دائما لتهيئة المناخ التربوي والتدريسي لطلابنا ومعلمينا وكذلك قمنا هذا العام واعوام سابقة بمساعدة المعلمين الجدد على الانخراط المهني والصحيح في مهنتهم المستقبلية. وخلال هذا العام رافق هؤلاء المعلمين خيرة معلمي الفاروق، ومن هذا المنبر أتقدم بالشكر الجزيل لهم ولا انسى دور المركزة لهذا المشروع المعلمة نهلة عمار".
واضاف:"كذلك لا انسى دور مفتش المدرسة سالم القريناوي الذي كانت له بصمة في هذا الإنجاز ودور المجلس المحلي واخص بالذكر سلطان القرعان مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي كسيفة".