logo

ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثالث في ويمبلدون بفوزه على كوكيناكيس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-06-2022 16:19:36 اخر تحديث: 18-10-2022 08:10:59

لندن (تقرير رويترز) - بدا نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول في غاية الهيمنة مرة أخرى كلاعب فاز بآخر ثلاثة ألقاب لبطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على الاسترالي


ديوكوفيتش يحتفل بفوزه على كوكيناكيس ببطولة ويمبلدون للتنس اليوم الأربعاء - (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

  تاناسي كوكيناكيس 6-1 و6-4 و6-2 اليوم الأربعاء ليشق طريقه نحو الدور الثالث في البطولة.
ويوم الإثنين الماضي، بدا اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، الذي يسعى نحو لقبه الرابع على التوالي في ويمبلدون ولقبه السابع بشكل عام، مضطربا خلال فوزه الأول على كوون سون-وو لكنه استعاد بشكل كبير مستواه المرتفع أمام كوكيناكيس المصنف 79 عالميا.
وكان الأسترالي كوكيناكيس قد اشتهر بفوزه على روجر فيدرر في الدور الثاني لبطولة ميامي للأساتذة في عام 2018، لكن لم تكن هناك أي علامات على حدوث اضطراب آخر خلال المباراة التي جرت يوم الاربعاء على الملعب الرئيسي حيث فرض الفائز بالبطولات الأربع الكبرى 20 مرة شروطه منذ البداية.
وكسر الصربي، الذي هزم كوكيناكيس بثلاث مجموعات متتالية خلال لقائهما السابق الوحيد قبل سبع سنوات في رولان جاروس، ارساله في بداية كل مجموعة من المجموعات الثلاث ليبلغ إجمالي كسر الإرسال خمس مرات خلال المباراة.
وواجه ديوكوفيتش نقطة واحدة لكسر إرساله وحسم الفوز في ساعتين وذلك على ثاني نقطة له في المباراة ليضرب مواجهة في الدور الثالث أمام لاعب تشيلي أليخاندرو تابيلو أو مواطنه الصربي ميومير كيكمانوفيتش.