logo

كيريوس يتخطى جوب بعد مباراة من 5 مجموعات في ويمبلدون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-06-2022 14:02:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:23

لندن (تقرير رويترز) - تجاوز الأسترالي المشاكس نيك كيريوس مباراة مثيرة من خمس مجموعات في الدور الأول لبطولة ويمبلدون للتنس أمام اللاعب البريطاني


الأسترالي نيك كيريوس يحتفل بتأهله للدور الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس بتغلبه على البريطاني بول جوب في الدور الأول يوم الأربعاء - (Photo by Justin Setterfield/Getty Images)

  بول جوب المشارك ببطاقة دعوة اليوم الثلاثاء بعد أن تفوق إرساله القوي في النهاية على اللاعب البالغ من العمر 22 عاما ليتغلب عليه 3-6 و6-1 و7-5 و6-7 و7-5.
ودائما ما يجتذب كيريوس الجماهير، لكن سلوكه المعتاد لم يلق التقدير اللازم في ويمبلدون هذا العام مع مواجهته لجوب المصنف 219 عالميا على أرضه، والذي لم يفز أبدا بأي مباراة على مستوى بطولات اللاعبين المحترفين، على الجانب الآخر من الشبكة.
وأظهر اللاعب البريطاني حالة من الهدوء يحسد عليها بينما لجأ كيريوس للشكوى كالمعتاد للحكم والمشجعين في مباراة بدت متكافئة. وقدم جوب شوطا فاصلا رائعا ليدفع المباراة نحو مجموعة خامسة وفاصلة.
ومع ذلك، فإن إرسال كيريوس صمد بشكل جيد في المجموعة الفاصلة ، وعلى الرغم من بعض التذبذب في المستوى، إلا أن اللاعب الاسترالي كان لديه ما يكفي من الخبرة للعبور للدور التالي.