logo

شباب خانيونس يجرد المجمع من لقب دوري جوال لكرة الطاولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2022 12:02:29 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:01

انتزع فريق نادي شباب خانيونس لقب بطولة دوري " جوال" لكرة الطاولة للموسم 2022، عقب فوزه على فريق نادي المجمع الإسلامي حامل اللقب السابق بثلاثة أشواط نظيفة،


صور من محمد حجاج

في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد" حسن سلامة" بمخيم النصيرات بمحافظة وسط غزة، في الجولة الأخيرة من المسابقة.
وحسم النشامى بفارق شوط واحد فقط عن محتكر المسابقة المجمع الإسلامي، حيث تساوى كلاهما بالنقاط ب٤٣ نقطة، حيث فاز المجمع الإسلامي في مرحلة الذهاب بنتيجة (3/1)، وتغلب الشباب في الإياب بنتيجة (3_0).
 وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: فوز حاتم وادي على نائل سمارة بنتيجة (3_0)، وأسعد ارحيم على يسري أبو سيف بنتيجة (3_0)، وجهاد إغريز على حسام الباز بنتيجة (3_1).
وفي باقي لقاءات التجمع الاخير فاز الصداقة على الأقصى إداريا بنتيجة (3_0)وتغلب شباب كندا على اليرموك، وفاز الرباط على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة، كما فاز غزة الرياضي على الرضوان، وتخطى خدمات المغازي شباب البريج بنتيجة (3_1)، ليهبط بذلك فريقا الأقصى والرضوان للدرجة الأولى، بعد تذيلهما جدول الترتيب.
وحضر مباريات الجولة الختامية، رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو وعضوي الاتحاد اديب ابو غزال وياسر اسليم ، ومحمد أبو طير ممثل اللجنة الأولمبية، ومحمد شابط مندوباً عن شركة "جوال" راعي المسابقة.
وفي كلمة الاتحاد التي ألقاها رئيس الاتحاد محمد الدلو الذي شكر راعي البطولة شركة جوال، وقدم تهانيه للنادي البطل شباب خانيونس ووصيفه المجمع الإسلامي ،ما قدم شكره للأندية على جهودهم في انجاح البطولة و شكر حكام البطولة الذين أداروا البطولة بكل اقتدار.
بدوره قدم محمد ابو طير تهاني اللجنة الأولمبية ممثلة بالفريق جبريل الرجوب للاتحاد على هذا النجاح الباهر والاختتام الرائع للبطولة، كما قدم تهانيه للبطل ووصيفه.
وفي نهاية الحفل تم تكريم البطل بدرع البطولة والميداليات الذهبية والوصيف بالميداليات الفضية والتقاط الصور التذكارية، وأدار مباريات البطولة الحكام/ الدوليون: محمد صمامة، وعماد الجعل، ومحمود أبو شرار.