logo

تخريج الفوج الثاني من مدرسة الروّاد كسيفة

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-06-2022 08:50:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:21

باجواءٍ ملؤها السعادة نظمت مدرسة الروّاد الابتدائيه اليوم احتفالاً في ساحة المدرسه بتخريج كوكبة جديدة من طلاب المدرسة.ابتداء الاحتفال كان بتلاوة عطرة من الذكر


صور وصلتنا المدرسة رواد الابتدائية



الحكيم  ليتبعها دخول الخريجين  وبعدها الفقرات المتنوعة منها عرض فني  واناشيد  التخرج وأغنية النجاح،
ضمن هذا الاحتفال ثمن مدير المدرسه  وليد ابو حامد جهود الطاقم في بناء هذا البرنامج كما شكر تعاون الاهل وقدم نصائح لسفراء المستقبل طلاب الصفوف السادس بأن يكونوا عنوانًا في الخلقِ وأن يبقوا كما عهدناهم أصحاب همم عالية وروح معطاءة. وبدوره شكر المتبرعين في مسابقة رمضان  السيد يوسف العمور  مدير شركة (عوز هدروم) على تبرعه بدراجه هوائيه وتابليت والشيخ سلمان ابو عبيد مدير مؤسسه بنان على تبرعه بتابليت  والسيد موسى ابو حامد على تبرعه بغرفة نقرأ معاً كاملة .

" الحث على العلم والتعلم "
 اما رئيس المجلس المحلي المحامي عبد العزيز النصاصره كرس كلمته للحث على العلم والتعلم لبناء جيل صالح يغزو مقاعد العلم بعيدا عن آفات المستقبل ومخاطره وعبر عن سعادته بهذا الاحتفال والذي يتوج انتاج عمل وارشاد من قبل المدرسة بكل طواقمها .
 وبدوره بارك للطلاب الخريجين وشكرهم على مجهودهم الذي حتما سيساعدهم باتمام مسيرتهم التعليمية المستقبلية . فقرات البرنامج شملت عرضا لجوقه المدرسة بقيادة طالبات من المدرسه باغنية شكرا معلمي التي نالت اعجاب الحاضرين , اما كلمة  اولياء الامور كانت من تقديم الاستاذ فايز العمور  والتي شكر بدوره جميع المساهمين من المدرسة وخارجها الذين اوصلوهم  الى هذه المرحلة والذين ساهموا ببناء جيل طلابي حضاري يصبوا للوصول الى محافل العلم المستقبلية ليتلألأ نجمه بالسماء ويزين ويزيد من رونق هذا البلد ويشرف اهله .
واختتم البرنامج بتوزيع شهادات الانهاء والتفوق للطلاب وبهذا يسدل الستار للمرة الثانيه  على تخريج فوج من الطلاب لينتقلون للمرحلة القادمة تاركين ورائهم ذكريات في كل ارجاء هذه المدرسة.