logo

كافنديش يفشل في دخول تشكيلة كويك-ستيب لسباق فرنسا للدراجات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-06-2022 12:09:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:32

(تقرير رويترز) - لن يشارك مارك كافنديش في سباق فرنسا للدراجات بعدما قرر فريق كويك-ستيب ألفا فينيل البلجيكي اختياره ضمن القائمة الاحتياطية اليوم الاثنين.


اللاعب مارك كافنديش - (Photo by DANIEL COLE/AFP via Getty Images)

 وكان كافنديش كشف عن نواياه بالنسبة لسباق فرنسا بالفوز بثاني ألقابه في سباق الطرق البريطاني يوم الأحد قائلا إنه سيفوز بمراحل إذا تم اختياره ضمن تشكيلة فريق كويك-ستيب للمشاركة في السباق الكبير.
وعادل المتسابق البالغ عمره 37 عاما الرقم القياسي على مر العصور في عدد مرات الفوز بمراحل في سباق فرنسا العام الماضي وكان يأمل في تحطيم هذا الرقم في نسخة العام الجاري المقررة بين الأول و24 يوليو تموز لكنه سيكون ضمن القائمة الاحتياطية مع فلوريان سينيشال بينما لن يكون جوليان ألافيليب ضمن الفريق المؤلف من ثمانية متسابقين.
وسيكون الهولندي فابيو ياكوبسن الذي حقق عشرة انتصارات هذا العام متسابق مراحل السرعة الرئيسي في فريق كويك-ستيب.
وقال توم ستيلز المدير الرياضي للفريق "لدينا تشكيلة يمكنها مساعدة فابيو. نملك متسابقين يجيدون المراحل الجبلية ولديهم القدرة على حسم السباقات.
"فيما يتعلق بالتشكيلة الاحتياطية يجب أن نؤكد أنهم أظهروا الكثير من الاحترافية، واستمروا في التدريب وحافظوا على تركيزهم في الأسبوعين الماضيين وحققوا انتصارين في السباق الوطني".
وقال بطل العالم ألافيليب إنه أصيب بخيبة أمل لغيابه عن السباق لكنه يتفهم أنه ليس في أفضل حالاته حيث عاد لتوه من حادث في سباق لييج-باستوني-لييج.
وقال "أعشق هذا السباق منذ أيامي بالقميص الأصفر خلال المواسم الثلاثة الماضية وانتصاراتي بمراحل والعديد من الذكريات الرائعة الأخرى مع زملائي في الفريق".
وينطلق سباق فرنسا يوم الجمعة.