logo

موراي يأمل في تحقيق نتائج جيدة في بطولة ويمبلدون مع عودة لندل لفريقه التدريبي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2022 01:40:52 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:05

يأمل البريطاني آندي موراي، أن تلهمه عودة إيفان ليندل لفريقه التدريبي، لتحقيق نتائج قوية في بطولة ويمبلدون للتنس.وذكرت وكالة الأنباء البريطانية

 
 البريطاني آندي موراي - (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

"بي. إيه.ميديا" أن موراي، الفائز باللقب مرتين، قدم تقييما إيجابيا عن أدائه وقدرته البدنية بعدما سابق الزمن للتعافي من شد في عضلات البطن في بطولة شتوتجارت التي أقيمت قبل أسبوعين.
وأظهر موراي شجاعته على الملاعب العشبية مرة أخرى وتغلب على ستيفانوس تسيتسيباس ونيك كيريوس، وكان يضاهي ماتيو بوريتيني، وصيف بطولة ويمبلدون، قبل تعرضه للإصابة.
واضطر للانسحاب من بطولة كوينز وكان غير قادر على التدرب بشكل كامل مع بداية هذا الأسبوع ولكنه تطور بشجاعة منذ ذلك الوقت.
وقال موراي: "سارت الأمور بشكل جيد. كنت قادرا على تطوير تدريباتي بشكل جيد هذا الأسبوع ولعبت بعض المجموعات، حصدت الكثير من النقاط. الأيام الأخيرة كانت جيدة".
وأضاف: "أظهرت في الأسبوعين الماضيين أنني مازلت احتفظ ببعض مهارات التنس الجيدة. تغلبت على لاعب من المصنفين الأوائل الخمس على العالم".
واستكمل: "كانت الأمور متقاربة مع بوريتيني، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين على الملاعب العشبية في العالم، وذلك كان قبل الإصابة".
وأكد: "لعبت بشكل جيد أمام كيريوس. المجموعة الأولى كان مستواها جيدا. وكنت أقوم بعمل جيد في التدريبات. أعلم أن مهارات التنس موجودة بداخلي، أحتاج فقط لإخراجها خلال الحدث".
وأردف: " في الحقيقة تواجد إيفان في فريقي يساعدني. حققنا نجاحات سويا في السابق. نعرف بعضنا البعض جيدا. مازال يؤمن بي".
وأعلن موراي في آذار/مارس الماضي، أن لندل وافق على العودة ليكون مدربا له للمرة الثالثة، وأرشده للفوز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى قبل أن يغيب اللاعب الاسكتلندي لفترة طويلة بسبب مشكلة في الفخذ.
ويدخل موراي، الذي فشل في عبور الدور الثالث في البطولات الأربع الكبرى منذ بطولة ويمبلدون في عام 2017، البطولة على أنه المصنف الثالث في بريطانيا خلف كاميرون نوري ودان إيفانز.