logo

البريطانية رادوكانو جاهزة للمشاركة في ويمبلدون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-06-2022 19:06:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:16

شككت البريطانية إيما رادوكانو في قدرتها على التعافي من الإصابة في الوقت المناسب للمشاركة في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، لكنها قالت إنها جاهزة للمشاركة بعد

أسبوع من التدريبات.
وعانت اللاعبة البالغة من العمر 19 عاما من موسم مليء بالإصابات، فيما جاءت مباراتها الأولى على الملاعب العشبية في مواجهة فيكتوريا جولبيتش في بطولة نوتنجهام المفتوحة، والتي دامت ل36 دقيقة.
وأجبرت رادوكانو على الانسحاب أوائل الشهر الجاري، وذلك بسبب الاجهاد البدني لتغيب فيما بعد عن بطولة إيستبورن الدولية.
وكانت اللاعبة البريطانية قد أكدت في وقت سابق، أنها ليس لديها فكرة عن مدى جاهزيتها للمشاركة في بطولة ويمبلدون، والتي ستبدأ مشاركتها بها بمواجهة البلجيكية أليسون فان يوتفانخ.
ولكن بعد غيابها عن حصة تدريبية أمس الجمعة مع الإسبانية جاربين موجوروزا، فإن رادوكانو توجهت اليوم السبت إلى الملعب وأعلنت جاهزيتها للبطولة الثالث من بطولات (جراند سلام) في العام الجاري.
وقالت رادوكانو في مؤتمر صحفي: "اعتقد أن هذا الاسبوع كان بمثابة تحضير جيد، في بعض الأوقات أوائل الاسبوع الجاري لم نكن متأكدين من ذلك".
وأضافت: "كنا نحاول نوعا ما أن نرى كيف ستسير الأمور هذا الاسبوع، لكنها سارت على ما يرام، الآن تنتظرنا تحديات، في الوقت الحالي أنا جاهزة للمشاركة وأتطلع لذلك، وهذا هو الأمر".

 
البريطانية إيما رادوكانو - (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)