logo

مأساة في كابول : مصرع الرضيعة رواء ماهر طه دهسا

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-06-2022 14:43:34 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:34

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن مركز نجمة داوود الحمراء تلقى بلاغا عن رضيعة فاقدة للوعي مع اصابة في بلدة كابول . وأفاد مراسل موقع بانيت


صورة شخصية

وصحيفة بانوراما أن طاقم نجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي للرضيعة ، ثم تم نقلها لتلقي العلاج في مركز الجليل الطبي في نهريا وهي بحالة حرجة وسط محاولات انعاشها بعمليات انعاش .
وقال السمعف البراميدك في نجمة داوود الحمراء ايدي زوغوط :" وجدنا الطفلة وهي فاقدة للوعي وبدون نفس ودقات قلب وقد اصيبت إصابة في الرأس، وقمنا بتقديم علاج اولي لها شمل عمليات انعاش ونقلناها الى المستشفى وهي بحالة حرجة " .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الرضيعة كانت قد تعرضت لحادث دهس ، وأصيبت بجروح حرجة .

اعلان وفاة الرضيعة
وجاءنا لاحقا من مركز الجليل الطبي في نهريا " أحضرت رضيعة عمرها سنة من قرية كابول الى المستشفى وهي في حالة حرجة ، وتخضع لعمليات عمليات بعد أن أصيبت بحادث طرق . وبعد دقائق من وصولها وللأسف الشديد اضطر الطاقم الطبي لاعان وفاتها " .
وافادت الشرطة في بيان لها " ان الحديث يدور عن حادث دهس ، حيث تم اعتقال السائق المشتبه ( 27 عاما ) من كابول للتحقيق معه في ملابسات الحادث . واتضح من التحقيقات الأولية " ان الطفلة زحفت من باب بيتها القريب من الشارع نحو الشارع واصيبت بحادث الدهس " .

ضحية الدهس في كابول هي الرضيعة رواء ماهرطه
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الرضيعةضحية الدهس في كابول هي رواء ماهر طه من كبول ، وتبلغ من العمر عاما واحدا .