logo

الناصرة: عقد راية الصلح بين عائلتيْ بسيس وحمدولي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-06-2022 13:39:05 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:49

عُقدت بعد ظهر اليوم السبت في بيت السيد خالد الهيب ابو فارس في حي خلة مالطا في مدينة الناصرة ، راية الصلح بين عائلتيْ بسيس ( ابو سعيد ) وبياطرة ( حمدولي )


تصوير جاهة الصلح المحلية

من مدينة الناصرة .
وسادت مراسم الصلح اجواء من المحبة والتآخي والترابط بين العائلتين اللتين تجاوبتا مع لجنة الصلح منذ اللحظة الاولى وحتى اتمام مراسيم الصلح .
ونجحت لجنة إصلاح محلية بمبادرة واشراف السادة ، خالد الهيب ابو فارس وفارس الهيب واسعد شحادة ابو محمد بالتوفيق بين الطرفين بعد ان ابدت العائلتين نوايا طيبة وقلوب صافية بإنهاء الخلاف وزوال الغيمة السوداء  .
وشارك في مراسم الصلح شخصيات عديدة اجتماعية وجماهيرية ورسمية ومنهم الشيخ ايهاب الشيخ خليل وابراهيم عبد الخالق وعلى رأسهم  رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي تحدث امام الحضور ، وحيا العائلتين على موقفهما المشرف في انهاء الخلاف وحقن الدماء واعادة المياه الى مجاريها .
وكان قد افتتح مراسم الصلح السيد خالد الهيب ابو فارس ، شاكرًا العائلتين ولجنة الصلح بعد جهود حثيثة لتقريب القلوب بين العائلتين وانهاء الاضطرابات بين وفتح صفحة جديدة من العلاقات الطيبة بين الطرفين مبنية على المحبة والتأخي والتسامح والاحترام المتبادل ،  كما جاء في مع معرض كلمته خالد الهيب ابو فارس .