logo

بالفيديو | اتهام شاب من كفرمندا بتنفيذ 3 عمليات سطو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2022 12:14:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:15

ألقت الشرطة القبض على مشتبه به في 3 احداث سطو على محلات في كفر مندا، بينهم صندوق مرضى . وقال الناطق بلسان الشرطة :" بتاريخ 22/05/22، تلقى مركز الشّرطة

100 بلاغًا حول سطو صندوق مرضى كلاليت في كفر مندا. تسلّق المشتبه به على احد الانابيب الموجود على جدار خارجيّ حتّى وصل إلى نافذة المرحاض التي كانت مكسورة جزئيًا ودخل صندوق المرضى عبر المرحاض، سرق أغراض من المكان وهرب عبر مخرج الطوارئ " .
واضاف بيان الشرطة :"
بعد حوالي أسبوعين في 15/05 وصل المشتبه به إلى مبنى في كفر مندا، صعد إلى الطابق الثاني وقام بكسر زجاج نافذة مكتب تجاري باستخدام آلة على ما يبدو "مفك"، دخل وسرق نقودًا من المكان. ثم في نفس الطابق قام المشتبه به بكسر قفل الباب الأماميّ ودخل إلى صندوق المرضى لئوميت وبعد أنّ سمع صوت صفارة الإنذار، على الفور هرب المشتبه دون أن يتمكن من سرقة أي شيء.
في الحوادث الثلاث، تسبب المشتبه به في أضرار في الممتلكات بآلاف الشواقل " .
واردف بيان الشرطة :"
جمع أفراد الشّرطة الذين وصلوا إلى مكان الحوداث الثلاث أدلّة وبيّنات من بينها تنزيل الكاميرات وبصمات الأصابع وفتحوا بالتّحقيق. بفضل الأدلة التي جمعها أفراد الشرطة من المكان تمكنوا من رصد هوية المشتبه به الذي القي القبض عليه في تاريخ 09.06.
في نهاية تحقيق ماهر، تمّ تقديم 3 لوائح اتّهام ضدّ المشتبه مرفق بطلب تمديد التّوقيف حتّى إنهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه. شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها الحازم الذي لا هوادة فيه ضدّ مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة وأمن المواطن المعياريّ وستواصل النشاط لزيادة الشعور بالأمن والأمان وبما في ذلك تقديم المشتبهين للعدالة " .


صور من الفيديو - من الشرطة