logo

الهدى الثانوية في الرملة تحتفل بتخرج الفوج الحادي عشر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2022 09:47:48 اخر تحديث: 18-10-2022 08:04:50

عجت ساحة مدرسة الهدى الثانوية -الرملة ، يوم السبت الموافق 18/6/2022 بحفل تخريج كوكبة جديدة من طلابها وطالباتها الفوج الحادي عشر للعام الدراسي 2021/2022،


صور من مدرسة الهدى

وذلك باشراف وتخطيط مركزة التربية الاجتماعية سجى الملك .
تألق الحفل وتميز في فقراته الغنية الهادفة، فابتدأ بتلاوة عطرة من القران الكريم، ثم انتقلوا الى كلمة رئيس جمعية الهدى الشيخ يوسف القرم شدد من خلالها على الدور الفاعل لمؤسسات الهدى التعليمية والتربوية في احداث تغيير مجتمعي. 
ثم قدم مدير المدرسة الدكتور عبد الإله عازم كلمته والذي أعرب من خلالها عن تقديره وشكره وترحيبه بالجميع، وعدد إنجازات المدرسة ومشاريعها القيمة والهادفة خلال السنة التعليمية، كما وخص بالذكر نتائج البجروت المشرفة وحصول المدرسة على استحقاق بنسبة 100%.
تخلل الحفل أيضا كلمة الخريجين، وعرض فيديو وكلمات طريفة تصف الخريجين والخريجات كما عهدتهم المدرسة خلال سنوات دراستهم في مؤسسات الهدى.

تكريم المعلمين والمعلمات
كما وتم تكريم المعلمين والمعلمات من قبل رئيس جمعية الهدى السيد يوسف القرم (ابو نضال) ومدير المدرسة الثانوية على ما بذلوه من جهد خلال اداء رسالتهم التربوية والتعليمية. 
واختتم الاحتفال بتسليم الشهادات والهدايا للخريجين على الخرجين بمشاركة الشيخ يوسف القرم ابو نضال رئيس جمعية مؤسسات الهدى ومدير مدرسة الدكتور عبد الإله عازم والمديرة الإدارية لمؤسسات الهدى السيدة سمر ابو عيادة ومربية الصف ثريا الدنف.
وأخيرا، تم شكر المركزة التربوية سجى الملك ومن شاركها من طاقم المعلمين على نجاح الحفل.