logo

مباراة كرة قدم ودية بين مركز شرطة طمرة وشباب من طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-06-2022 15:42:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:06:35

عممت الشرطة بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه:" إلى جانب النّشاط الميدانيّ وتطبيق القانون بالتّعاون مع جميع السّلطات،


تصوير الشرطة

  قام أفراد مركز شرطة "طمرة" بمباراة كرة قدم  ودية مع جيل الشباب في طمرة من اجل توطيد وتعزيز العلاقات مع المواطنين".
وأضاف البيان: " تضمن اليوم مباراة كرة قدم بين الطرفين، بحضور قائد مركز الشرطة وضباط مركز الشرطة، رئيس البلدية ونائبه وثلاث مدارس إبتدائية وإعدادية. وفي حديث مع أفراد الشرطة اشاروا: شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها لتعزيز وتوطيد العلاقات مع المواطنين وذلك من خلال برنامج سنوي من اجل الشبيبة والمواطنين".

وتابع بيان الشرطة: " شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم. القيام بفعاليات كهذه والتكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثقة والتفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيري والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل وآمن يعتمد على قيم اجتماعية وتربوية ناجحة. شرطة إسرائيل تعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن الشخصي للمواطن، دعم وتوفير بيئة آمنة وجودة حياة عالية وبما في ذلك تقديم الخدمات اللّازمة على مدار السّاعة". إلى هنا نص البيان.