logo

بدرية طلبة بفستان الزفاف في أحدث جلسة تصوير

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2022 05:07:40 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:09

تصدرت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر أول جلسة تصوير لها تظهرها كعروس بفستان الزفاف، بملامح أصغر


صورة نشرتها الفنانة الكوميدية بدرية على الانستغرام - تصوير: @eno__ph

 من عمرها الحقيقي بربع قرن على الأقل، وحرص مصمم الفستان على توضيح أن بدرية طلبة «جدة ولديها أحفاد».
بدرية ظهرت أولاً في جلسة تصوير بفستان الزفاف، واضعة تاج من الماس الأبيض على رأسها، واستخدمت ميك آب طفولي؛ ما ساهم في تغيير ملامح وجهها وكأنها في العشرينات من عمرها.
وبعدها قامت بنشر مقطع فيديو تعليمي تشرح فيه للعروس كيفية استقبال باقة الزهور برومانسية من العريس، بطريقتها الكوميدية المعروفة، وقام بدور العريس في الفيديو مصمم الفستان والمشرف العام على جلسة التصوير.
وحصلت الصور على إعجاب الآلاف من متابعيها على حساباتها الرسمية بجميع منصات التواصل الاجتماعي، كما تداولها الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الشخصية معلقين عليها بأجمل العبارات.
كانت بدرية طلبة قد أثارت حالة من الجدل الأسبوع الماضي استدعت تدخل السلطات الأمنية في مصر؛ بعدما ادعت محاولة اختطاف ابنة شقيقها بعد تخديرها في الشارع، ونشرت بدرية عبر حسابها على الفيس بوك صورة لذراع ابنة شقيقها بعد إصابتها من محاولة لتخديرها واختطافها، وكتبت محذرة متابعيها للاهتمام ببناتهم.
وقالت: «والله ماكنت بصدق ومكانش ييجي علي بالي أبداً إن دي حقيقة، لكن حصلت لحد مني».
وتابعت بدرية طلبة: «اللي اتشكت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم؛ لأن واضح إن البنات الكبار هم السن المستهدف».
وأضافت: «شيروا على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول، دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا».


صورة نشرتها الفنانة الكوميدية بدرية على الانستغرام - تصوير: @eno__ph