logo

فرض غرامات بقيمة 100 الف شيقل على نواد رياضية مخالفة في سخنين وعرابة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-06-2022 10:43:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:55

تواصل شرطة لواء الشّمال نشاطها ضدّ مرتكبي الجرائم وعائلات الجريمة من خلال حملة "الطّاولة المستديرة"، كجزء من خطّة هجوم اقتصاديّ للقضاء على ظاهرة الجريمة


تصوير الشرطة

والنّشاط الإجراميّ .
وأفاد
المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان له :" بقيادة مركز شرطة مسجاف، اقيم الأسبوع الماضي نشاط لتطبيق القانون بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون (مكتب الضريبة، وزارة العمل والاتحاد) ضدّ 3 نواد رياضيّة ومطعم ومنزل آخر في مدينة سخنين وعرابة" .
واضاف بيان الشرطة :" خلال نشاط تطبيق القانون، تمّ اكتشاف العديد من العيوب في المجال الاقتصاديّ وفرضت غرامات بقيمة 100,000 الف شيكل على المحلّات من قبل السّلطات المختلفة، كما تمّ اكتشاف 3 شركات وهميّة وفتحت إجراءات قانونيّة في المجال الاقتصاديّ ضدّ الشّركات. وتمّ اصّدار اوامر اغلاق لمجمّعات اغذيّة ومجمعات داخل المحلّات التجاريّة على يد مكتب العمل اثر عيوب في مجال الأمان " .
وختم البيان :"
شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تقوم بنشاط متواصل ومستمرّ ضدّ المنظّمات الإجراميّة ومن يمدّ لها يدّ العون، باستخدام جميع الصّلاحيات والوسائل المتاحة امامها، وبالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون من مختلف المكاتب الحكوميّة" .