logo

سيجالوفيتش عن مكافحة العنف في المجتمع العربي: الوضع صعب

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-06-2022 08:12:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:53

قال نائب وزير الأمن الداخلي يؤاف سيجالوفيتش ,الذي يقود حملة " المسار الأمن " لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي : " نحن نشهد أيام صعبة تتم خلالها

 


صور وصلتنا من مكتب نائب الوزير

حوادث قتل  ولكن علينا أن نستمر في عملنا الصعب والنظر الى الصورة العامة وعدم الخوف من الاستمرار بالطريق " .
جاءت أقوال سيجالوفتش خلال مؤتمر شارك به في مدينة رهط في الجنوب ، أقيم حول مكافحة الجريمة والعنف في المجتمع العربي ، وأضاف نائب وزير الأمن الداخلي خلال كلمته في المؤتمر : " الوضع صعب وفي الطريق الصعبة هناك الكثير من المطبات " .

" قواعد اللعبة تغيّرت "
وتابع نائب وزير الأمن الداخلي  يؤاف سيجالوفيتش ,الذي يقود حملة " المسار الأمن " لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي  : " بعد 10 أيام حصلت خلالها حوادث قتل يجب النظر الى الصورة العامة بشكل أوسع ، هنالك تقدم في عمل الشرطة ضد المجرمين بظروف ليست سهلة  ، فالمجرمون يعرفون ان قواعد اللعبة تغيرت وهم أصبحوا يدخلون السجون وليس كما كان سابقا  " .

" في مكافحة العنف والجريمة ليس هناك سياسة "
وأضاف نائب وزير الأمن الداخلي : " في رهط لن يقيموا بعد محطات وقود خاصة لانهم يعرفون انه سيتم تفكيكها وفي تل السبع لن يقيموا حواجز على الطرق لانهم يعرفون ان الأمر سوف يُعالج " . 

وانهى نائب وزير الأمن الداخلي  يؤاف سيجالوفيتش ,الذي يقود حملة " المسار الأمن " لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي : " في مكافحة العنف والجريمة ليس هناك سياسة فكل الأحزاب شريكة في ذلك " .