logo

ابتدائية ‘عراق الشباب‘ من ام الفحم تفوز بمسابقة ‘طريق النور‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2022 06:37:31 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:40

نظم مؤخرا، حفلٌ مشترك لشركة الكهرباء القطرية ووزارة المعارف، وذلك في مقر الزائرين للشركة في مدينة الخضيرة، تم خلاله تكريم المدارس الفائزة بمسابقة "طريق النور"،


تصوير: بلدية ام الفحم

والتي نظمتها شركة الكهرباء ووزارة المعارف، وفازت بها مدرسة عراق الشباب الابتدائية من ام الفحم بالمرتبة الأولى بين كافة المدارس العربية واليهودية في لواء حيفا، حيث تم الحفل بحضور مسؤولين من وزارة حماية البيئة، مسؤولين من وزارة المعارف، الأستاذ وجدي حسن جميل – مسؤول ملف الثقافة والمواصلات في بلدية ام الفحم، مديرة المدرسة المربية سهى محاجنة، السيدة ألاء محاجنة - مرشدة مشروع طريق النور، المعلمتان سناء وتد ورجاء محاجنة اللتان رافقن طلاب المدرسة سفراء طريق النور خلال المشروع والطالب الفائز عمرو رامي اغبارية.
خلال الحفل تحدث كل من: رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء شلومو ارفيف، مدير عام الشركة رام ارليخمان، نائب مدير عام الشركة لمجال التسويق والخدمة والرقابة اورن هيلمان، مدير جناح الخدمة مفيد غانم، المفتشة القطرية لمسابقة طريق النور في وزارة المعارف جيلا لامي، مدير عام رابطة مديري اقسام المعارف في السلطات المحلية آفي كمينسكي، الأستاذ وجدي حسن جميل – مسؤول ملف الثقافة والمواصلات في البلدية.
هذا وستحصل مدرسة عراق الشباب على جائزة عينية كبيرة بالإضافة إلى شهادات التقدير التي وزعت على الطلاب المشاركين بالمسابقة.

يذكر أن برنامج ومسابقة طريق النور هو مبادرة مشتركة لشركة الكهرباء ووزارة المعارف، تهدف إلى توعية الطلاب وتثقيفهم بما يخص الاستهلاك الحكيم للكهرباء، وتلقي الضوء على أهمية التوفير بالطاقة وطرق الوقاية والأمان في استخدام الكهرباء. ومساهمة طلاب مدرسة عراق الشباب كانت عبارة عن تصوير فيديو تثقيفي توعوي بهذا الخصوص للطالب عمرو اغبارية.