logo

تصريح مدعٍ ضدّ شقيقين من باقة بشبهة إطلاق نار على موقع للجيش الإسرائيلي قرب جت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-06-2022 08:03:56 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:13

قدم مكتب المدعي العام في حيفا، اليوم الخميس، تصريح مدع ضد اثنين من سكان باقة الغربية، أطلقوا النار على موقع جنود الجيش الإسرائيلي. وجاء في بيان صادر


تصوير الشرطة

عن الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا بتاريخ 25.05 بشأن حادثة إطلاق نار على موقع لجنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من قرية جت في مثلث، دون وقوع إصابات بين الجنود. بدأ ضباط الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث في البحث عن المشتبه بهم مع جمع الأدلة والنتائج من مكان الحادث".
وتابع البيان: "أدى تحقيق مكثف شمل استخدام وسائل خاصة وأساليب استجواب مختلفة إلى توقيف اخوين بتاريخ 29.5.22، من سكان باقة الغربية في العشرينات من العمر".
واضاف البيان: "تم تمديد  اعتقال المتهمين من حين لآخر في محكمة الخضيرة ، وفي نهاية التحقيق تم اليوم رفع تصرح مدع ضد المتهمين بشأن النية في تقديم لائحة اتهام بحقهم وتم تمديد اعتقالهم حتى يوم الأحد الموافق لتاريخ 19.6.22".
من جانبه، قال قائد وحدة مكافحة الجريمة في منطقة منشيه موتي بن هروش: " هذه حادثة خطيرة للغاية حيث أطلق المشتبه بهم النار على الجنود الذين كانوا في الموقع كجزء من مناورة عسكرية. أجرى محققون من وحدة مكافحة الجريمة تحقيقاً معقداً وحاسماً تم في نهايته تقديم تصريح مدع من مكتب النائب العام قبل تقديم لائحة الاتهام".