logo

الاحتفال بتكريم مجموعة من المبادرين في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2022 06:13:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:39

كرمت شركة " مأرب " للتجارة والصناعة مجموعة من المبادرين ورؤساء فرق العمل بجهود التطوعي الذين نفذوا مبادرات تطوعية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام،


صور من محمد حجاج

اعترافاً وتقديرًا لدورهم في مساعدة فئات عديدة من المجتمع في قطاع غزة.
وقامت الشركة بتقديم هدية رمزية لكل مبادرة بالإضافة الى الاستماع منهم عن مبادراتهم و الصعوبات التي واجهوها خلال عملهم التطوعي في خدمة المجتمع.
وفي كلمة، لصلاح المقادمة، مدير المبيعات والتسويق بشركة مارب، افاد بان " شركة مأرب لديها قسم خاص للمسؤولية المجتمعية يقوم بالتخطيط والتنفيذ لفعاليات عديدة تخدم المجتمع. وفي هذا العام كان اللافت خلال شهر رمضان هو نشاط الفرق التطوعية والمبادرين في تقديم المساعدات وإعانة فئات ضعيفة في المجتمع رغم الصعوبات التي يمر بها قطاع غزة، وقاموا بتقديم خدمات جليلة لا ينتظرون اجرا او شكرا من احد، ولكن شركة مأرب تقدر هذا الجهد الذي قاموا به و اختارت الشركة مجموعة من المبادرين لتكريمهم تعبيراً عن تقديرها لدورهم في خدمة المجتمع و ايماناً منا بضرورة تحفيز المبادرين وتشجيعهم على مزيد من العطاء، بالإضافة الى تنبيه المؤسسات الرسمية والخاصة لمثل هؤلاء المبادرين وتعظيم دورهم في المجتمع لتحفيز المبادرين الآخرين لخدمة أبناء قطاع غزة للوصول الى مجتمع متماسك بجميع مكوناته.
 من جهته، أفاد الدكتور ياسر العالم، ان هذا الحفل هو نموذج مصغر لما يجب ان يكون لجميع المبادرين الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمع, سواء على الصعيد الرسمي وغير الرسمي" .
وأوضح الدكتور العالم " ان التقاطع بين القطاع الخاص والمجتمع يجب ان يكون باتجاهين ليحقق تبادل المنافع. المبادر كامل الهيقي عبر عن سعادته واعتزازه لهذا الحفل الذي وصفه بـ الإبداعي من حيث الفكرة وطريقة التنفيذ، وأنه يستهدف المبادرين من مختلف مناطق قطاع غزة ومن قطاعات تطوعية مختلفة" .
واعتبر انه من الجيد والمؤثر ان تقوم شركة مأرب بتكريم المبادرين على شكل احتفال بإنجازاتهم خلال شهر رمضان المبارك وتقديم هدية لكل مبادر تعبيرا عن تقديرهم لدورنا في مساعدة المجتمع، وهذا بالطبع يشجع المبادرين على مزيد من العطاء في خدمة المجتمع.