logo

مدرسة ساجور الابتدائية تتألق ضمن مشروع خاص ومميز

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2022 08:41:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:00

استضافت مدرسة ساجور الابتدائية ، والتي تديرها المربية سوسن أبو حميد ، استضافت مؤخرا ، طلاب من مدارس " شفطي يسرائيل " في موديعين ، و" نحشونيم " في أريئيل

و " حيطة " في زخرون يعكوف ، والمدرسة الابتدائية  على اسم نمر عرايدة في المغار ، وذلك ضمن مشروع خاص ومميز يعمل على تقريب الثقافات والحضارات والقلوب أيضا بين طلاب المدارس من مجتمعات مختلفة .
وكان الطلاب قد عملوا سوية والتقوا عبر الشاشات على مدار 3 سنوات وقاموا بفعاليات عن الحضارات ليتوّجوا هذا المشروع بلقاء وجها الى وجه في مدرسة ساجور التي استقبلتهم وحضنتهم بأحسن استقبال .

 وحول المشروع الهام والمميز قالت المربية سوسن أبو حميد مديرة المدرسة الابتدائية في ساجور : " هذا  اليوم هو بمثابة عرس واحتفال يتوّج المشروع الذي التقى خلاله الطلاب على مدار 3 سنوات عبر الشاشات وقاموا بفعاليات مختلفة حول الحضارات  ويجتمع اليوم طلاب من عدة مجتمعات ، عرب ويهود ، ويهود متدينين "
وتابعت المربية المديرة سوسن : " دورنا ورسالتنا في التربية ليست فقط تعليم المواد انما واهم امر هو تقريب القلوب وفتح افاق الطالب للعالم الخارجي وهذا التقارب مهم جدا " .
وأضافت : " التغيير يجب ان يبدأ من الصغير الى الكبير وليس العكس ، التغيير يبدأ من تذويت القيم والأخلاق لدى الطلاب في جيل صغير ، هكذا يحدث التغيير نحو الأفضل " .


الصور تصوير موقع بانيت