logo

اعتبارا من الشهر القادم: معبر طابا يعود للعمل 24 ساعة باليوم

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2022 16:07:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:26

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مسؤول العلاقات العامة للمجتمع العربي، في سلطة المعابر والمطارات انه سيتم اعتبارا من يوم الاحد الموافق 3.7.2022 فتح معبر


معبر طابا  - تصوير سلطة المعابر 

طابا للعمل  24 ساعة في اليوم، على مدار الاسبوع.
يذكر ان معبر طابا الحدودي يعمل حاليا 12 ساعة في اليوم، من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء، وقد شهد ازدحامات خانقة في فترة عيد الفطر الاخير، والاعياد اليهودية.
ويقول مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المعبر عمل لمدة اسبوع على مدار اسبوع كامل، مؤخرا، خلال فترة عيد " شفوعوت " لدى الشعب اليهودي.

الموحدة: "وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي استجابت لطلب النائب منصور عباس"
من جانبها، قالت القائمة العربية الموحدة في بيان صادر عنها ، وصلت نسخة منه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "أكد رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس أن وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي استجابت لطلبه بفتح معبر طابا 24 ساعة في اليوم، الأمر الذي سيساهم في تسهيل وتسريع عملية مرور السائحين والمحتفلين بعيد الأضحى المبارك المتجهين إلى شرم الشيخ وشبه جزيرة سيناء، ومنع الازدحامات الشديدة والوقوف لساعات تحت أشعة الشمس.
وبحسب الرسالة التي تلقاها النائب منصور عباس فقد أوعزت الوزيرة للطواقم المهنية بالعمل على تنفيذ هذا القرار بدءًا من تاريخ 3/7/2022، أسبوعًا تقريبًا قبل عيد الأضحى المبارك". إلى هنا نص البيان.