logo

المنتخبان الإسرائيلي والايسلندي يفترقان بالتعادل بمشاركة دبور وصفوري وجابر

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-06-2022 18:42:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:01

ضمن المجموعة الثانية في التصنيف الأوربي ، حل منتخب إسرائيل ضيفا على منتخب ايسلندا في العاصمة ركيافيك وانهى المباراة معه بالتعادل بهدفين لكل منهما.


صور خاصة لموقع بانيت

في هذه المباراة لعب كل من مؤنس دبور ورمزي صفوري ومحمود جابر في التشكيلة الأساسية، وانضم لاحقا اللاعب اياد أبو عبيد الذي اضطر في الدقيقة الأخيرة لترك الملعب بسبب تعرضه لاصابة .
بادر المنتخب المضيف للتسجيل في الدقيقة التاسعة عندما سجل يون تورتسونسون ، الا ان رمزي صفوري سدد في الدقيقة 33 لمرمى ايسلندا لترتطم الكرة بلاعب ايسلندا دانئيل غيرتارسون ليعلن التعادل 1-1.

أحداث الشوط الثاني
في الدقيقة 60 استعاد الفريق الايسلندي التفوق عندما سجل تورير هيجلسون 2-2 لايسلندا، ولكن في الدقيقة 67 تمكن دور بيرتس من تسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 وهي نفس النتيجة التي سجلها الفريقان في دور الذهاب في ستاد سامي عوفر في حيفا.
حاليا منتخب إسرائيل مع 5 نقاط ومنتخب ايسلندا مع 3 نقاط ومنتخب البانيا. اللقاء الأخير للمنتخب الإسرائيلي سيكون في شهر أيلول /سبتمبر القادم.
وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن اللاعب اياد ابو عبيد نجم هبوعيل بئر السبع والمنتخب الاسرائيلي سقط بشكل مفاجئ في مباراة المنتخب امام ايسلندا ، واصيب اصابة صعبة بتمزق في عضلات التوام