logo

ماحش تحقق في قضية اعتقال المشتبهين من العيساوية بمهاجمة رجال شرطة وتصرف الشرطة في المكان

من شحادة سامي مراسل عازم موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2022 06:19:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:00

افاد المتحدث بلسان مكتب المرافعة العامة " ان المحكمة مددت اعتقال شاب من بين المعتقلين ، بشبهة مهاجمة رجال شرطة والاعتداء عليهم في العيساوية قبل ايام، حتى

يوم غد الثلاثاء".
بالمقابل، فتحت وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة (ماحاش) تحقيقا ضد الشرطيين اللذين دخللا الى العيساوية واطلقا النار في منطقة مأهولة بالسكان، وفقا لبيان المرافعة العامة.
واضاف المتحدث بلسان المرافعة العامة قائلا في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" هنالك علامات استفهام كبيرة حول دخول أفراد الشرطة إلى العيساوية، إذ لم يكونا متواجدين في المنطقة ضمن مهمة أو ضمن عملهما الشرطي، وغير واضح ما هو سبب دخول الشرطيين بصحبة مواطن إلى العيساوية في ساعات الليل المتأخرة".
من جانبه، قال المحامي فارس مصطفى الذي يترافع عن الشاب المذكور:" منذ بداية القضية قلنا ان رجلي الشرطة تصرفا بدون ان تكون لهما صلاحية واطلقا النار بشكل مخالف للتعليمات والقانون وشكلا خطرا على حياة الاخرين. المحكمة المركزية اليوم اشارت في قرارها الى ان هنالك تساؤلات حول تصرفهما، وهذا يقوي موقفنا، وقد قررت المحكمة التحقيق في تصرفهما، ونأمل ان تحقق " ماحش " في القضية بسرعة وان يتم اطلاق سراح المعتقلين قريبا".


المحامي فارس مصطفى - صورة شخصية