logo

فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي بطولة أوروبا في المركز الثالث

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-06-2022 12:26:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:29

في مباراته الأخيرة على المركز الثالث ، تغلب فريق أبناء فلفلة كفر قاسم في مباراته أمام فريق لاجراندي موتي الفرنسي في كرة القدم الشاطئية في ابطال أوروبا


صور من الفريق

في مدينة نازاري في البرتغال بالنتيجة 2-7.
أحرز اهداف أبناء فلفلة كل من اللاعبين سامح مرعب ومعاذ بدير، عامر يتيم والاجنبيين اوزووماوروسنيو كل منهم هدفا واحدا واللاعب اوت هدفين.
يذكر أن هذه هي المرة السابعة التي يشارك فريق أبناء فلفلة كفر قاسم في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم الشاطئية التي شارك فيها 64 فريقا من الدول الأوروبية.
وكان الفريق القسماوي قد لعب سبع مباريات، فاز في ست مباريات وخسر مباراة واحدة وأحرز 39 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فريق فلفلة يضم لاعبين من المجتمع العربي والعالمي
فريق أبناء فلفة يعتبر فريق دولي يشارك فيه لاعبين من جنسيات وقوميات مختلفة، حيث يضم لاعبين من كفر قاسم وجلجولية ومصمص وأم الفحم ويافا ومن أوروبا ومن البرازيل. المدير المهني للفريق هو راميو أماريليو وله باع طويل في كرة القدم الشاطئية حيث يعمل مدربًا لمنتخب الإمارات.
مدير الفريق نمر عامر قال :" فريق أبناء فلفة كفر قاسم هو فريق يمثل دولة إسرائيل في هذا المحفل الدولي، وحقق إنجازات كبيرة تُسجل لصالح الرياضة في إسرائيل. يؤسفنا القول إن احدا من المسؤولين في إسرائيل تواصل معنا من أجل مرافقة الفريق ودعمه. وكذلك أنه أمر مؤسف جداً أن الصحافة العبرية لم تهتم بهذا الموضوع ولم نر أي تقرير مهما كان عن الفريق، نأمل أن يتغير ذلك " .