logo

تمديد اعتقال المشتبهين الخمسة من رهط ‘بدهس متطوع الشرطة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2022 02:16:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:00

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، الليلة الماضية ، اعتقال 5 مشتبهين من سكان مدينة رهط " بدهس متطوع الشرطة في ريشون لتسيون ما أدى الى مصرعه

واصابة 3 اخرين " .
وقد مددت محكمة الصلح اعتقال سائق السيارة التي دهس الشرطي المتطوع حتى تاريخ 16.6.2022 ، فيما مددت اعتقال الأربعة الاخرين حتى تاريخ 14.6.2022 .
وكانت الشرطة قد أفادت أنه " " بعد إجراء تقييم خاص للوضع من قبل الشرطة، تقرر أن يتم التحقيق في حادث دهس المتطوعين في ريشون لتسيون على المستوى الجنائي من قبل الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة، حيث تم رفع مستوى الاشتباه إلى جريمة قتل" . واضاف بيان الشرطة :" وكانت الشرطة قد فتحت صباح اليوم تحقيقا في الحادث المأساوي الذي تعرض فيه متطوع من الشرطة للدهس حتى الموت وأصيب متطوعان آخران كانا في الخدمة على يد عدد من المشتبه بهم من رهط الذين اقتحموا حاجزا لمحاولة الهروب من الشرطة" .
ومضى بيان الشرطة :" في غضون ذلك ، ألقت الشرطة القبض على خمسة من سكان رهط للاشتباه في تورطهم بالحادث ، إلى جانب جمع العديد من الأدلة في مكان الحادث ومحيطه ، مع التركيز على نتائج الطب الشرعي ووسائل التوثيق والأدلة".
واردف بيان الشرطة :" كما هو مذكور، وفقًا لنتائج التحقيق، قررت الشرطة أن يتم التحقيق في الحادث على المستوى الجنائي وستجري تحقيقًا خاصًا، حيث تقرر في نهاية الفحص المهني أن مستوى الاشتباه في التحقيق سيرتفع إلى مستوى الاشتباه في جريمة قتل" .


تصوير الشرطة


تصوير نجمة داود الحمراء


تصوير نجمة داود الحمراء


عميحاي كرملي - صورة وصلتنا من الشرطة