logo

صحيفة: الملاكم فيوري يتفاوض لمواجهة جوشوا أو أوسيك

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2022 09:39:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:38

(تقرير رويترز) - ذكرت صحيفة ديلي ميل أن الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي لوزن الثقيل يجري محادثات لمواجهة الفائز من لقاء الإعادة


الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل - (Photo by Julian Finney/Getty Images)

 بين أنطوني جوشوا وأولكسندر أوسيك رغم حديثه المتكرر عن الاعتزال.
وفاز فيوري بالضربة القاضية الفنية على مواطنه ديليان وايت أمام جمهور كبير في ويمبلي في أبريل نيسان الماضي، ليحتفظ باللقب وقال للجمهور بعد ذلك إنه يتوقع أن تكون هذه مباراته الأخيرة.
وقالت زوجته باريس لشبكة (بي.تي سبورت) إنه يمكن أن يعود للحلبة فقط لخوض نزال على اللقب العالمي الموحد لوزن الثقيل.
وفاز أوسيك على جوشوا في ملعب توتنهام هوتسبير في لندن في سبتمبر أيلول العام الماضي ليحصل على ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة الدولية للملاكمة.
وقال إيدي هيرن مروج مباريات جوشوا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن جوشوا وقع على عقد النزال أمام أوسيك في السعودية في أغسطس آب، وسط توقعات بإعلان الأمر بشكل رسمي في غضون أيام.
وتأجل النزال أكثر من مرة بعد عودة أوسيك إلى أوكرانيا لمقاومة الغزو الروسي لبلاده والذي تعتبره موسكو "عملية عسكرية خاصة".
وقال هيرن اليوم السبت إن جوشوا "يتفهم أن النزال بهذا الحجم يحتاج إلى وقت. لقد استغرق الاتفاق وقتا لكننا في موقف رائع. إنه يستعد ويتدرب طوال الوقت، وهكذا حال أولكسندر أوسيك".