logo

وفد من كلية الشريعة في كفر برا يحل ضيفا على رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2022 07:14:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:18

استضافت مدينة رهط مجموعة من كلية الشريعة في كفر برا ضمن أسبوع الدعوة الى الله حيث يطبق فيه الطلاب التعلم تطبيقا عمليا في مساجد النقب من خلال القاء

الخطب والدروس الدينية من على منابر المساجد.
ترأس المجموعة الشيخ رائد عاصي رئيس الكلية حيث استقبلت الحركة الاسلامية في رهط هذه المجموعة في مساجد رهط والنقب .
وخلال نشاطهم في مدينة رهط قام منسق الفعاليات الاجتماعية في الحركة الإسلامية حسن ابو هاني بترتيب لقاء استضافة لجميع الضيوف بحضور وباستقبال العديد من ابناء مدينة رهط، وكان في استقبالهم لفيف من القيادات الدعوية من مدينة رهط.
وقال
الشيخ رائد عاصي مدير الكلية : " نشكر الاهل في مدينة رهط على حفاوة الاستقبال ودماثة الاخلاق والمعاملة الحسنة"، وتطرق في حديثهالى سبب الزيارة من قبل " سفراء الكلية من طلاب ومحاضرين "، وأشار الى " امتداد مشروع اسبوع الدعوة الى الله في النقب انه ما زال مستمرا وينتهي اليوم الجمعة ".
وبعد تناول وجبة الغداء في ملحمة ومشاوي الجنوب لصاحبها ادهم الحجوج تحدث الشيخ عيسى أبو رياش رئيس مؤسسة الفرقان واشاد بـ " دور الدعاة وطلبة العلم الشرعي في خدمة الدين والقران ".
الدكتور علي الكتناني رئيس جميعة الإغاثة اثنى على دور الكلية في تعليم الطلاب العلم الشرعي وعلى مشروع اسبوع الدعوة الى الله ، أما علاء أبو فواز مدير مؤسسة اهل الخير ومسؤول صندوق منح دراسية ( أهل الخير) فبارك وشكر الحضور على هذا النشاط .
الدكتور زهدي أبو جامع رئيس مؤسسة أهل الخير سند للأنسان والمجتمع رحب بالضيوف، وعبر عن غبطته وشديد فرحه لاستقبال ثلة من الدعاة للدين والخير وأصحاب العلم الشرعي .
وفي الختام شكر الحضور ادهم الحجوج على تقديم الطعام والاستقبال وهو من جانبه عبر عن سروره وفخره بهذا اللقاء داعيا النجاح والتوفيق للجميع في طريق الخير والعطاء .


تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما