logo

أجواء مميزة بيوم الطفل العالمي في مدرسة الحكمة في البقيعة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2022 15:15:07 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:18

بمناسبة يوم الطفل العالمي ، نظمت مدرسة الحكمة الابتدائية في بلدة البقيعة احتفالًا مميزًا في أحضان الطبيعة لطلابها بأجواءٍ بهيجة وفعّالة جدًا. وأقيمت عدة محطات وفعاليات

ترفيهية للطلاب الذين ارسمت البسمة والسرور على وجوههم .
مراسل قناة هلا عماد غضبان تواجد في الحفل ورصد الأجواء فيه وعاد إلينا بالتقرير التالي .

" الأطفال فرحوا جدا بالفعاليات والأجواء "
وقالت سماح خير مركزة التربية الاجتماعية في القيعة في حديثها لقناة هلا :" الفعاليات كانت ناجحة جدا ، كانت بأجواء طبيعية ، أحببنا في مدرسة الحكمة أن نغير من الأجواء نوعا ما ، لهذا السبب خرجنا الى هذه المنطقة الجميلة . الأطفال فرحوا جدا بالفعاليات والأجواء " .

" هناك حقوق قوية للطفل ونحن نؤمن بها "
من جانبها ، أوضحت نجاح بكرية مديرة مدرسة الحكمة الابتدائية في البقيعة أن " هذا اليوم مميز لكل طفل وطفلة ، لذلك أحببنا أن نقيم فعاليات مميزة للأطفال " .
وأضافت :" هناك حقوق قوية للطفل ونحن نؤمن بها ، وهذا اليوم كان هدية من المدرسة لكل الطلاب . لا شك أن الطلاب متعطشون جدا للفعاليات ، ونحن نهدف من خلال الفعاليات الى تقوية العلاقات الاجتماعيات بين الطلاب " .

" الطلاب متعطشون جدا للفعاليات "
بدوره ، قال صقر حمود من بيت جن لقناة هلا :" الطلاب متعطشون جدا للفعاليات خاصة بعد الكورونا والاغلاقات التي عايشناها . ويجب أن نركز على تنظيم مثل هذا الفعاليات أكثر حتى نخرج الطاقات الايجابية عند الطلاب " .

" خرجنا من جو الشاشات "
فيما أوضح الطفل بهاء غضبان لقناة هلا " فرحنا كثيرا بالفعاليات خاصة أننا خرجنا من جو الشاشات . وأقول لكل أطفال كل عام وأنتم بالف خير بمتاسبة يوم الطفل العالمي " .