logo

عرسان ياسين يتحدث عن جريمة قتل الشابة جوهرة خنيفس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2022 13:54:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:17

الجريمة في مجتمعنا العربي تجاوزت كل الخطوط والمجرمون لا يعترفون بهذه الخطوط أصلاً. الشابة الواعدة جوهرة فرج خنيفس إبنة الثامنة والعشرين ربيعًا كانت ضحية لجريمة

بشعة بإنفجار عبوة ناسفة في سيارتها، الجريمة لم تتضح معالمها بعد والقتلة لا زالوا أحراراً حتى هذه اللحظة… هذا العمل الإرهابي الجبان هز المجتمع العربي بأكمله ووقع على مدينة شفاعمرو وسكانها كالصاعقة، خاصةً أن الفقيدة عُرفت بنشاطها الاجتماعي ومناهضة العنف ضد النساء وهي تنتمى لعائلة أصبحت أيقونة للنضال ضد العنف والجريمة فوالدها فرج خنيفس نائب رئيس بلدية شفاعمرو عضو في لجنة الصلح القطرية، وواصل الليل مع النهار وجال البلاد بطولها وعرضها لحل الخلافات وفض النزاعات وإصلاح ذات البين ووالدتها بديعة ناشطة نسوية معروفة ورئيسة الوحدة للنهوض بمكانة المرأة والمساواة الجندرية.
وباء العنف يفتك بمجتمعنا ، هل سنواصل الصمت وعد الضحايا ؟ من المسؤول عن الجريمة ومحاسبة المجرمين ؟ شفاعمرو الى أين بعد جريمة بشعة لم تعهدها من قبل؟ كل هذه المواضيع ومواضيع أخرى تحدث عنها رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين لبرنامج " ع الموعد مع ميعاد " الذي تقدمه الإعلامية ميعاد كيوف ناطور .