logo

نيوزيلندا تشعر بالقلق بشأن لياقة ريد قبل ملحق كأس العالم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2022 08:26:19 اخر تحديث: 18-10-2022 07:52:40

(تقرير رويترز) - تشعر نيوزيلندا بالقلق بشأن لياقة ونستون ريد قبل مواجهة كوستاريكا في الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل، بعد


ونستون ريد لاعب منتخب نيوزيلندا - (Photo by Simon Holmes/Getty Images)

 غياب المدافع المخضرم عن التعادل السلبي مع عُمان وديا الليلة الماضية.
وقاد بيل تويلوما الفريق في غياب ريد حيث واجهت نيوزيلندا الفريق العُماني في مباراة بدون جماهير في قطر، حيث ستلتقي كوستاريكا يوم الثلاثاء المقبل من أجل حجز مقعد في نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية هذا العام.
وكان ريد يعاني من مشكلة في الفخذ، لكن المدرب داني هاي قال إنه واثق من أن قلب دفاع وست هام يونايتد السابق البالغ من العمر 33 عاما سيكون جاهزا للمباراة التي ستقام في الدوحة.
وقال هاي للصحفيين "لقد تعرض (ريد) لإصابات أكثر من المشاكل تعرضت لها إثر تناول عشاء حار خلال العامين الماضيين، لذلك فهو يعرف جسده جيدا.
"يثق الطاقم الطبي أيضا في عودته. سنعتني به كثيرا على مدار اليومين المقبلين ثم نبدأ في إعداده بكثافة من أجل المباراة".
وأجرى هاي تسعة تغييرات على الفريق الذي خسر 1-صفر أمام بيرو في برشلونة يوم الأحد الماضي في بداية استعداده للملحق.
ورغم صنع الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف في استاد المدينة التعليمية بالدوحة، إلا أن نيوزيلندا لم تتمكن من هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي.
وأضاف هاي "لقد حققت المباراة الغرض منها. كانت فرصة لمشاركة بعض اللاعبين وهذا بالضبط ما فعلته.
"خرجنا من المباراة بدون إصابات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. لقد صنعنا عدة فرص وربما كان يجب أن نسجل هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول".
وتأهل منتخب نيوزيلندا مرتين لكأس العالم كان آخرها في جنوب أفريقيا عام 2010 عندما تعادل في كافة مبارياته الثلاث في دور المجموعات.