logo

أم جوهرة .. التي قتلوا جوهرتها في فيديو بقطع القلب عن ابنتها : ‘ بكفي عنف .. خلص الحكي ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2022 10:50:44 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:17

بحرقة وألم كبيريْن ، تحدثت بديعة خنيفس والدة الشابة القتيلة جوهرة خنيفس ، ضحية انفجار السيارة ليلة أول أمس ، تحدثت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما والدموع في عينيها ،

 بكلمات موجزة قصيرة بالكاد استطاعت أن تقولها . وقالت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في رسالة هدفها وقف الاجرام ومنع العنف :" حاولت أن أمنع العنف ، العنف يجب أن ينقطع ، بعرفش كيف . حبيبتي بنتي ، أنا وقتي الان لابنتي لأكون معها ، تحدثت لسنوات ولم يعد بامكاني أن أتحدث . يجب أن يقول الكل لا للعنف ، يكفي " .
يشار الى أن بديعة خنيفس تشغل منصب المستشارة لتطوير مكانة المرأة والمساواة الجندرية والمفوضة لمنع التحرش الجنسي في بلدية شفاعمرو .

الالاف يشيعون جثمان المرحومة جوهرة خنيفس
وكان الالاف قد شيعوا أمس الأربعاء جثمان المرحومة الشابة جوهرة خنيفس ، وأقيمت قبل الجنازة وقفة احتجاجية نسائية أمام بلدية شفاعمرو ، رفعت خلال النساء لافتات كتب عليها :" يكفي قتل ، لا تسرقوا الأمن والأمان لا تسرقوا منا الحياة " ، وعبارات أخرى .

وزيرة المواصلات لوالد القتيلة جوهرة خنيفس :‘ الله يقويك ويقوينا كلنا ‘
في هذا السياق، قامت رئيس حزب العمل ، ووزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي ، بزيارة تعزية لعائلة خنيفس بعد مقتل جوهرة خنيفس ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو فرج خنيفس ، والعضو
في حزب العمل.
وقال الوزير ميخائيلي: "فرج ، أنت ووالدة جوهرة ، كلاكما مسؤولان منتخبان من قبل الجمهور، شخصان عملا طوال حياتهما من أجل المساواة والسلام ، وكان لديك فتاة مثل الوردة ذهبت على هذا النحو ، ومقتلها تسبب لنا بكارثة" .
واضافت : " نتقدم لكم بخالص التعازي. إن وزير الامن الداخلي يكافح الآن هذه الظاهرة بشكل صحيح لأول مرة وإن شاء الله لن تتكرر حوادث القتل مرة اخرى".


المرحومة جوهرة خنيفس - صورة شخصية