logo

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عبد الحكيم حاج يحيى: ‘ نطالب بالكشف عن حجم الديون الحقيقي للبلدية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2022 10:41:31 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:22

تحت عنوان " مستقبل الطيبة الى أين ؟ " أصدر المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن " تحالف الطيبة للجميع " المحامي عبد الحكيم حاج يحيى، قال فيه:" بعد ان بات

 
المحامي عبد الحكيم حاج يحيى - صورة شخصية

معلوماً للجميع الوضع الاقتصادي الخطير لبلدية الطيبة وان وزارة الداخلية أجبرت إدارة البلدية على القيام بخطة إشفاء بشروط قاسية قبل نهاية هذا العام ، وإلا فستقوم الوزارة بتعيين لجنة معينة للطيبة، تعقد البلدية جلسة خاصة الاسبوع القادم للمصادقة على خطة الإشفاء".

" لن نقبل باخفاء الحقائق "
وأضاف حاج يحيى قائلا في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" الغريب بالأمر أن رئيس البلدية لم يكشف حتى الآن عن حجم الديون الحقيقي للبلدية بل أكثر من ذلك انه لا يعترف حتى الان ان هناك ديون أصلاً ويستمر بتمثيل مسلسله السخيف، ويخلق لنفسه المبررات والحجج الواهية. هذا الرئيس الذي استلم البلدية بفائض ميزانيات وصل لأكثر من 50 مليون شيكل وبسبب إدارته الفاشلة اوصل البلدية لدين يفوق الـ 180 مليون شيكل (والمخفي أعظم).  نطالب البلدية ووزارة الداخلية فوراً بالكشف عن حجم الديون الحقيقي وأسبابه والقيام بتحقيق شامل لمحاسبة المسؤول عن هذا الدين وتقديم إستقالته فوراً.  لن نقبل بإخفاء الحقائق عن أهل الطيبة ونريد ان يعلم الجميع ما هو الوضع الحقيقي والى ماذا اوصلتنا هذه الادارة العمياء ". الى هنا نص البيان الصادر عن المحامي عبد الحكيم حاج يحيى.