logo

مدير دائرة الأمن والطوارئ في بلدية رهط يستقبل مدير دائرة الامن في اللواء الجنوبي

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2022 06:02:09 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:34

إستقبل أحمد الهزيّل مدير دائرة الامن والطوارئ في بلدية رهط يوسي فران مدير الأمن والطوارئ في اللواء الجنوبي لشركة الكهرباء ويوسي مرتسيانو مدير الأمن والطوارئ شركة الكهرباء


صور وصلتنا من انور القصاصي

في مدينة بئر-السبع . وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها مدير دائرة الأمن والطوارئ في شركة الكهرباء اللواء الجنوبي، وذلك بعد تخوف عدد من موظفي شركة الكهرباء من دخول المدينة عند تصليح محولات الكهرباء بعد إطلاق النار أثناء الشجارات بين العائلات.
وقال أحمد الهزيّل : " نشكر مدير دائرة الأمن والطوارئ في اللواء الجنوبي على هذه الزيارة والهدف منها التعاون المشترك بين شركة الكهرباء وبلدية رهط ، لذا أناشد مواطني رهط بأن شركة الكهرباء تقدم خدماتها لأهالي رهط عامةً
ومن مصلحتنا كبلدية مساعدة شركة الكهرباء في تقديم وتوفير أسرع الخدمات لمواطنينا ، إن ظاهرة إطلاق النار في الهواء ظاهرة مقلقة جدًا. لذا نرجو من المواطنين التحلي بالصبر وعدم إطلاق النار على شبكات الكهرباء والذي يضر كافة المواطنين منهم المرضى وكبار السن" .
فيما شكر يوسي فران مدير دائرة الامن والطوارئ في اللواء الجنوبي لشركة الكهرباء، شكر أحمد الهزيّل وبلدية رهط على حسن الضيافة والأستقبال والتعاون المشترك لما فيه مصلحة مواطني مدينة رهط .