logo

اعتقال 3 مشتبهين من العيسوية بالقاء حجارة ومهاجمة شرطييين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2022 01:06:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:17

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من الناطق بلسان الشرطة أنه " تم استدعاء قوات من الشرطة إلى حي التلة الفرنسية في القدس، بعد سماع اطلاق نار في المكان. وكشف

 تحقيق أولي عن تعرض شرطيين كانا في المنطقة بسيارة لهجوم عنيف، وشعرا أن حياتهما في خطر وأطلقا النار في الهواء. وأسفر حادث العنف عن إصابة أحد رجال الشرطة بجروح طفيفة. وفر المهاجمون من مكان الحادث وتم البحث المشتبه بهم " .
وقالت الشرطة في بيان لاحق :" حوالي الساعة 11:15 مساءً، تعرض رجال شرطة غير متواجدين في الخدمة حينها ومواطن آخر كان برفقتهما في سيارة مدنية لهجوم من قبل مشتبه بهم في مدخل العيسوية بالقدس، حيث طاردهم عدد من المشتبه بهم باتجاه حي التلة الفرنسية ، وألقوا الحجارة على السيارة ورشوا رذاذ الفلفل، وتمكن أحد المشتبه بهم من انتزاع سلاح شرطي في حرس الحدود في السيارة، رجال الشرطة الذين شعروا بأن حياتهم في خطر أطلقوا النار في الهواء لإبعاد المهاجمين الذين فروا من مكان الحادث. وقد تم استدعاء قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت عمليات البحث والقيام بأنشطة عملياتية في المنطقة من أجل تحديد مكان المشتبه بهم والسلاح المسروق. حيث تم العثور على السلاح واعادته للشرطي. وأصيب شرطي بجروح طفيفة جراء رذاذ الفلفل والرشق بالحجارة من أمامه، ولحقت أضرار بالغة بالمركبة الخاصة التي كان يستقلها رجال الشرطة. وتعمل قوات الشرطة حاليا في العيسوية لتحديد مكان واعتقال المشتبه بهم  .

اعتقال 3 مشتبهين من العيسوية
وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان لاحق أنه " تمكنت الشرطة من اعتقال 3 مشتبهين بالقاء الحجارة ، وهم من سكان العيسوية قاصر ( 17 عاما ) وشابان في العشرينات من العمر . وقد تم تحويلهم للتحقيق في مركز الشرطة ، ويتوقع ان يتم تمديد اعتقالهم " .


تصوير شهود عيان


تصوير الشرطة