logo

إقالة مدرب منتخب سلوفاكيا بعد الخسارة أمام كازاخستان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-06-2022 16:07:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:17

قرر الاتحاد السلوفاكي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إقالة ستيفان تاركوفيتش من تدريب المنتخب الأول بعد 24 ساعة من الخسارة أمام كازاخستان في دوري الأمم الأوروبي.

وخسر المنتخب السلوفاكي المصنف 45 على العالم أمام ضيفه منتخب كازاخستان المصنف 125 على العالم بهدف دون رد في الجولة الثانية من المستوى الثالث لدوري الأمم الأوروبي أمس الاثنين.
ولم يشن منتخب سلوفاكيا أي محاولة هجومية على مرمى الخصم طوال أحداث الشوط الأول، في الوقت الذي تكفل فيه المدافع أصلان داراباييف بتسجيل هدف الفوز لكازاخستان في الدقيقة 26.
ويحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن منتخب كازاخستان المتصدر، علما بأن صاحب المركز الأول في المستويات الدنيا يحصل على بطاقة الترقي.
وأعلن اتحاد الكرة السلوفاكي أنه سيختار خليفة تاركوفيتش في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وسيتولى المدربان المساعدان صامويل سلوفاك وماريك مينتال المهمة بشكل مؤقت خلال المواجهة أمام اذربيجان يوم الجمعة وأمام كازاخستان يوم الاثنين.
وتولى تاركوفيتش تدريب منتخب سلوفاكيا بعقد دائم في ديسمبر 2020 بعدما قاد الفريق للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية على التوالي.


المدرب ستيفان تاركوفيتش - (Photo by MB Media/Getty Images)