logo

رادوكانو لا تعرف ما إذا كانت ستشارك في ويمبلدون عقب انسحابها من بطولة نوتنجهام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-06-2022 14:16:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:17

(تقرير رويترز) - قالت إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة إنها لا تعرف ما إذا كانت ستصبح لائقة للمشاركة في بطولة ويمبلدون وذلك بعد أن أجبرتها "إصابة غريبة" على

 الانسحاب من مباراتها الأولى في بطولة نوتنجهام للتنس يوم الثلاثاء.
واضطرت البريطانية رادوكانو للانسحاب أثناء التأخر 4-3 في المجموعة الأولى أمام السويسرية فيكتوريا جولوبيتش، وبعد حوالي نصف ساعة من اللعب، وبدا أنها تعرضت لإصابة في البطن أو في أحد ضلوعها.
وبلغت رادوكانو دور الستة عشر في ويمبلدون عام 2021، لكنها ستحتاج إلى التعافي بسرعة من أجل المشاركة في نسخة العام الجاري خلال الفترة من 27 يونيو حزيران وحتى العاشر من يوليو تموز.
وقال رادوكانو لوسائل إعلام بريطانية "المباراة الأولى (وتلحق بها الإصابة)، إنه أمر غريب حقا. أعتقد أن هناك شيئا ما حدث. لست متأكدة حقا مما حدث بالضبط. لقد خرجت للتو من الملعب.
"إنه (الألم) في جانبي. أشعر ولست متأكدة أنه ربما حول ضلعي أو شيء من هذا القبيل".
ولدى سؤالها عما إذا كانت ستستعيد لياقتها بحلول بطولة ويمبلدون، قالت رادوكانو "ليس لدي أي فكرة.
"من الممكن أن يكون قد انتشر الألم واحدث شدا عضليا ثم ازداد سوءا على مدار بضعة أيام. لكن ليس لدي أي فكرة حول ما حدث. لا يمكنني تشخيص حالتي لذلك سأفحص جسدي".
وصعقت رادوكانو، التي لا ترتبط بمدرب بدوام كامل منذ أبريل نيسان، عالم التنس في سبتمبر أيلول عندما نجحت الصاعدة من التصفيات في حصد لقب أمريكا المفتوحة، لتصبح أول امرأة بريطانية تنال لقبا في البطولات الأربع الكبرى منذ فيرجينا ويد في 1977.
لكن اللاعبة الشابة عانت منذ حصد هذا اللقب الكبير، وخرجت مبكرا من الدور الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة الشهر الماضي.وأضافت رادوكانو "أنا محبطة حقا. هذا من سوء حظي.
"تريد فقط الحصول على راحة لكنني لم أحصل على ذلك. هذا خارج عن إرادتي، لكن كل ما يمكنني التركيز عليه الآن هو ما أفعله وأعتقد أنني أقوم بالكثير من العمل الجيد".
وأعلن اتحاد المحترفين واتحاد المحترفات تجريد ويمبلدون من نقاط التصنيف هذا العام بسبب حظر مشاركة لاعبي روسيا وروسيا البيضاء في نسخة 2022 بسبب غزو موسكو لأوكرانيا.


إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة - (Photo by Nathan Stirk/Getty Images for LTA)