logo

مركز الملاكمة الفحماوي يتألق في بطولة الدولة لفئة الناشئين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-06-2022 09:05:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:30

لم يأت فوز أبطال مركز الملاكمة الفحماوي بميداليات ذّهبية وفضية وبرونزية في بطولة الدّولة لفئة النّاشئين للملاكمة عن طريق الصّدفة، فقد تأهلوا إلى الدّور النّهائي


تصوير مركز الملاكمة الفحماوي

بعد إثبات قدراتهم وجدارتهم في الرّبع والنّصف نهائي .
انجازات الأبطال الرّياضية لها تاريخ عريق من المؤسس الأول المدّرب توفيق اغبارية، واستمراره مع تدريب المدّرب العريق عامر اغبارية .
النّادي له أهدافه ويسعى دومًا لتنفيذها وهي : خلق جيل متسامح محب للملاكمة التي تعتبر من إحدى أنواع الفنون القتالية ولها ايجابياتها لجيل الأبناء .
وبكل فخر ذكر المدرب عامر اغبارية: "الحمد لله أولا وأخيرا على هذا الفوز والإنجاز، هكذا هم أبطالنا أثبتوا أنهم على قدر الحدث ويستحقون كل خير . يحق لنا جميعًا أن نفتخر بهم " .
وأضاف المدرب :" كل الشّكر للأهل على دعمهم المعنوي لأبطالنا ومشاركتهم بالبطولة بجانب أبنائهم كان حافزا للأبطال وفخرا للجميع . ان أبطالنا يحققون انجازات تلو انجازات وبطولات محلية وعالمية، فهو يثبت أن الملاكمة فن قتال للدفاع عن النّفس كزيادة الثّقة بالنّفس وتذويت التّسامح ونبذ العنف " .
وانهى المدرب كلمته :" من حق أهلنا في ام الفحم والوسط العربي الاعتزاز بابطالنا، يستحقون التّشجيع والدّعم المعنوي والمادي حتّى يوازي اندية عالمية، ويستحق الدّعم بجميع مستوياته خاصة ان الإنجازات التي يحققها أبطالنا كانت ولا زالت كبيرة، فسقف طموحاتهم لا محدود " .