logo

تعثر جديد لجوف مع فوز ملادينوفيتش وجارسيا بالزوجي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-06-2022 12:42:44 اخر تحديث: 18-10-2022 08:11:55

باريس (تقرير رويترز) - توج الثنائي الفرنسي المكون من كارولين جارسيا وكريستينا ملادينوفيتش بلقب زوجي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة


الثنائي كارولين جارسيا وكريستينا ملادينوفيتش تحتفلان بحمل الكأس بعد فوزهما في نهائي زوجي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في باريس اليوم الأحد - (Photo by Robert Prange/Getty Images)

  الثانية اليوم الأحد بعد الفوز 2-6 و6-3 و6-2 في المباراة النهائية على الزوجي الأمريكي المكون من كوكو جوف وجيسيكا بيجولا.
وهذه هي ثاني هزيمة لجوف (18 عاما) في مباراة نهائية خلال أقل من 24 ساعة بعد خسارتها بمجموعتين متتاليتين في نهائي فردي السيدات يوم السبت أمام البولندية إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالميا.
وكانت الثنائي جارسيا وملادينوفيتش توجا بلقب زوجي السيدات في ملاعب رولان جاروس الرملية في 2016.
وبالفوز يوم الأحد تفوز ملادينوفيتش بلقب زوجي السيدات في البطولة الكبرى للمرة الرابعة بعد تتويجها باللقب في نسختي 2019 و2020 ومن ثم تصبح حصيلتها ستة ألقاب كبيرة في الزوجي والتي تشمل لقبي في أستراليا المفتوحة في 2018 و2020.
وخسر الثنائي الأمريكي مجموعة واحدة قبل المباراة النهائية ويوم الأحد فازا بالمجموعة الأولى رغم كسر إرسالهما في البداية قبل الانتفاض والعودة.
وفي المجموعة الثانية تقدم الثنائي الفرنسي 4-صفر ثم حسما الفوز بكرة حاسمة من ملادينوفيتش.
وفي المجموعة الفاصلة تقدم الثنائي الفرنسي 4-صفر مرة أخرى وشقا طريقهما سريعا نحو الفوز والتتويج في ثاني بطولة لهما سويا خلال الموسم الحالي بعد خسارتهما في الدور الثاني بأستراليا المفتوحة.