logo

اخاء الناصرة يباشر استعداداته للموسم الكروي المقبل بضم لاعبين جدد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-06-2022 15:42:03 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:48

باشرت ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة استعداداتها للموسم الوشيك 2022/2023 ، حيث ستنطلق التدريبات مع بداية شهر تموز المقبل على ستاد الناصرة عيلوط.


صور من اخاء الناصرة

وبدأت ادارة الفريق بتجديد التعاقد مع اعضاء الطاقم المهني والفني بعد التوصل لاتفاق مع المدرب اسماعيل عامر ومساعده علاء صايغ ثم مدرب اللياقة البدنية المجرب عادل بهلول ودودو جوروش مدرب حراس المرمى .
وموخرًا ضمت الادارة لصفوف الفريق حارس المرمى دان دروري والقادم من نادي شباب الطيبة ، فيما جددت عقد اللاعب والظهير الايمن صالح حسين الذي برز بشكل ملفت للنظر في الموسم المنصرم وكان افضل ظهير ايمن في الدرجة الممتازة .
كما جددت الادارة الاتفاقية مع اللاعب المجرب أنس دبور الذي نجح بتسجيل كوكبة من الاهداف مع فريق في الموسم الرياضي الماضي .
هذا وتسعى ادارة الفريق بالتنسيق مع المدرب اسماعيل عامر لضم بعض لاعبي التعزيز في الدفاع والوسط وخط الهجوم الى جانب اللاعبين المحليين  ، منهم المخضرم احمد عابد وأمجد سليمان وحارس المرمى احمد نحفاوي وصفوان الحلو علاء بكر ، طارق بشناق وبعض اللاعبين من قسم الشبيبة .
وتسعى الادارة جاهدةً لإقرار ميزانية الفريق للموسم الجديد والتي ستصل قرابة ال 4.5 مليون شيكل .
من ضمنها تحديد راعي الفريق حيث ستضح هوية في الايام القادمة والشروع بتحضير المستندات المطلوبة وتقديمها لسلطة مراقبة الميزانية قبل انطلاق الدوري للموسم الرياضي الجديد .