logo

بعد أن احرق مجهولون صالونها | الشابة نداء مرزوق من يركا: ‘لم أيأس واعدت افتتاح محلي من جديد‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-06-2022 04:31:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:16

بعد مرور 3 أيام على افتتاح الصالون الخاص بالشابة نداء مرزوق في يركا " نداء سنتر " ، قبل أشهر ، قام مجهولون باحراق المحل تحت جنح الظلام ، وحولوا حلمها

الى رماد أمام أعينها .
وبالرغم مما حصل الا أن الشابة نداء عملت بشكل فوري على إعادة الصالون الى ما كان عليه وحتى أنها عملت على افتتاحه بحلة أفضل ، وبمثابرتها واجتهادها تعمل اليوم نداء مرزوق كمصففة شعر مهنية ولها اسمها الناجح في هذا المجال في البلدات العربية واليهودية على حد سواء .
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، التقى مع الشابة نداء في صالونها في قرية يركا ، واستمع منها عن قصة الصالون ، افتتاحه وحرقه وعودة افتتاحه مجددا وعن كل ما رافق هذه الرحلة المؤلمة الحزينة التي رافقها الأمل والجد والعمل والتي انتهت بالنجاح  .
وقالت الشابة نداء مرزوق حول ذلك : " ان كل مرحلة فشل يجب ان تحوّل الى رحلة نجاح " . وأضافت : "  حجم الخسارة التي تسببت لي جرّأء احراق الصالون وصلت الى  نصف مليون شيقل ، هو تعبي مدة 5 سنوات ، الذي سرعان ما التهمته النيران وتحول الى رماد ، وبالرغم من ذلك لم أيأس بل انني ثابرت واجتهدت وبدعم العائلة والمقربين أعدت افتتاح الصالون والحمد لله أشهد نجاحا كبيرا في مجالي " .
شاهدوا اللقاء الكامل الذي أجراه مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع نداء عبر الفيديو المرفق ..


تصوير موقع بانيت