logo

حفل خيري لمؤسسة ‘ مريم‘ لمكافحة السرطان في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-05-2022 14:13:36 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:49

قامت مؤسسة مريم لمكافحة السرطان مؤخرا، بالتعاون مع تريو جبران بإقامة حفل خيري مميز في ساحة كنيسة الساليزيان يسوع الشاب في الناصرة مع حضور مميز وغفير الذي


تصوير مؤسسة مريم


فاق ألف مشارك.
قامت مضيفة الحفل الإعلامية ربى ورور بالترحيب بالحضور الغفير وشكرهم على حضورهم ودعمهم المؤسسة في هذا العرض الخيري المميز. من بعدها، تم بث فيديو قصير للجمهور يلخص مشاريع مؤسسة مريم وفعالياتها.
من ثم، قام مدير ومؤسس مؤسسة مريم محمد حامد بإعتلاء المنصة، وابتدأ كلمته بالطلب من الجمهور بالوقوف دقيقة صمت على روح الصحافية شرين أبو عاقلة.
من بعدها، قام بالقاء كلمة مقتضبة عن أهمية الحفل والاهم من ذلك على أهمية دعم الجماهير لمؤسسة مريم وبالأخص مشروع بيت مريم، البيت العلاجي الأول لمرضى السرطان الذي سيرصد ريع هذا الحفل لدعمه واتمامه.

 ومن بعدها، قام الثلاثي جبران بمرافقة عازف الإيقاع يوسف حبيش بإعتلاء المسرح  وبتقديم اجمل المقطوعات والمعزوفات الخاصة بالثلاثي جبران والتي الهبت الجماهير. وفي لفتة جميلة وتخليدا لروح شرين أبو عاقلة، قام الثلاثي جبران بتقديم معزوفة خاصة لروحها وذكراها. شكرا للثلاثي جبران على عرض عالمي اكثر من رائع في مدينة الناصرة، شكرا لبيتنا الثاني كنيسة الساليزيان يسوع الشاب والأب منير الراعي على احتضان المؤسسة.