logo

المطربة أمل شاهين تبهر الجمهور بحفل كونسيرت ‘ سهرة حب ‘ في دالية الكرمل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-06-2022 15:42:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:16

تم بالأمس إحياء كونسيرت بعنوان " سهرة حب " لأغاني وموسيقى لعمالقة الطرب العربي الأصيل في قاعة المركز الثقافي في دالية الكرمل، مع الفنانة المتألقة أمل شاهين

بحضور جمهور من جميع البلاد، حيث استمتعوا بأغاني الزمن الجميل والموسيقي الكلاسيكية الرائعة مع خيرة الموسقيين وفرقة أمل بقيادة الفنان عازف الكمان أسوان شاهين وأعضاء الفرقة الفنان أمين ناطور - عازف عود ، الفنان ألفرد حجار -  عازف ناي ، الفنان مرزوق حرب - عازف كمان ، الفنان فرح حديد -  عازف كمان ، الفنان رمزي بشارات - عازف إيقاع ، الفنان سامر نصر الدين - عازف جيتار ، الفنان راوي شاهين - عازف دف ، الفنان ماهر شاهين - عازف أورغ .
تولى عرافة الحفل الدكتور صفا فرحات ، وحضر ممثل عن المجلس المحلي نائب الرئيس عامر حسيسي نيابة عن الرئيس .
المطربة الشابة أمل شاهين من دالية الكرمل تنتمي لعائلة فنية فوالدها الفنان والعازف قائد الفرقة .
وقد نال الحفل إعجاب الجمهور وتفاعلوا وإنسجموا مع الفنانة أمل وصوتها وأدائها الرائع بأجمل أغاني الزمن الجميل لأغاني فريد الأطرش وأم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ .
وعقب الفنان والاعلامي سامي عبد القادر الذي حضر الكونسيرت : "كم من سرور ادخلت المطربة امل شاهين في قلوبنا في هذه السهرة المميزة ، اخذتنا الى عالمهما وبصوتها وبطريقتها الخاصة . كل التحية على التنظيم المتميز ونحن بانتظار اعمال اخرى لامل لان هذا الامل حقا ، بعيدا عن ضغوطات الحياة والتوتر ".


تصوير - سحر ابو ركن ، عسفيا