logo

للمرة الثانية : ‘فلسطين رايدرز‘ يستقبل فرقا أردنية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2022 03:51:33 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:06

استقبل فريق فلسطين رايدرز ، للمرة الثانية على التوالي ، بقيادة الكابتن محمد همام والكابتن ابراهيم ذياب مسؤولا عن اتحاد الطمراوي للدفع الرباعي والكابتن ابراهيم عكرية


صور من خالد قدورة

والكابتن أنيس شحادة والكابتن احمد خلايلة والكابتن مصطفى زيداني،
 الذين استقبلوا مجموعة من الفرق الأردنية الذين حلو ضيوفا على فلسطين نهاية الأسبوع الماضي ومن أهم الفرق التي شاركت على عدة أيام هي:
نادي الدراجات النارية الملكي الاردني
فريق اسود الشمال للدراجات النارية
فريق نسور الزرقاء التطوعي
فريق رود ماستر
فريق البارون
فريق روت 88 .
تم ترتيب جولات سياحة في اليوم الاول، يوم استقبال في المعبر وجولة في طبريا والانتهاء بحفل عشاء في مقهى خليفة بمدينة عكا على شرف الضيوف . في اليوم الثاني تمت زيارة لمدينة القدس والصلاة في المسجد الأقصى المبارك، وفي اليوم الثالث زيارة لبيت فلسطين بنابلس، وكان في استقبالهم رجل الأعمال منيب المصري . وفي اليوم الرابع كانت جولة حرة لكل شخص زار بلده او أحدا من أصدقائه .
وكان الانتهاء  بحفل تكريم في متنزه طمرة بحضور كل من فريق ستار رايدرز واعضاء اتحاد الطمراوي للدفع الرباعي ، ورعاية وحضور كل من رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب والقائم باعمال الرئيس السيد بيان مطر .
وفي اليوم الخامس كانت دعوة لافطار ببلدية طمرة على مائدة رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب، وتقديم هدية رمزية من رئيس البلدية ومن ثم التوجه إلى المعبر لوداع الضيوف .
وقدم الكابتن محمد همام الشكر والتقدير للفرق الأردنية التي حضرت إلى البلاد وتبادلوا الهدايا التذكارية .
بدورهم ، تقدمت الفرق الأردنية بالشكر والتقدير على حسن الاستقبال والضيافة .