logo

مدرسة الزهراء في اللد تتفوق في المسابقة القطرية للرياضيات

من إسماعيل عثمان أبوغوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-06-2022 10:15:19 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:18

حصدت مدرسة الزهراء الإبتدائية في مدينة اللد على المكان 22 من بين 1300 مدرسة إبتدائية في البلاد ، شاركت في التصفيات قبل النهائية بالمسابقة القطرية بموضوع الرياضيات.


تصوير بلدية اللد

وسيمثل المدرسة التي تديرها المربية شرين محارب، الطلاب في المسابقة القطرية التي ستقام خلال الأسبوع القادم في مدينة حولون.
مدير قسم المعارف في بلدية اللد، شالوم عزران قال في هذا السياق :" المدرسة وإدارتها ومعلميها يعملون جاهدين على مدار العام من أجل الإستثمار في الطلاب، والنتائج المشرفة للمسابقة هي ثمرة الإستمرار والجهد والتعب لكنها البداية لنجاحات اخرى مستقبلية للمدرسة ولمدارس أخرى بالمدينة" .
من جانبه ، قدم رئيس بلدية اللد المحامي يائير رفيفو التهاني لطاقم المدرسة وأشاد بعمل المديرة شيرين محارب وقال :" طاقم المدرسة ومديرته يثبتون مجددًا أن لا شيء مستحيل ، وأن لا شي يقف أمام الإرادة والعزيمة ورسم الهدف".
وأضاف رفيفو "كما في السابق، فاننا نجدد اليوم العهد والإلتزام بتقديم كل ما هو مطلوب من ميزانيات وموارد ودعم للمدرسة وطلابها الذين يشرفون المدينة بالنتائج التي حصلوا عليها في مسابقة الرياضيات القطرية، وكلي ثقة انهم كما تفوقوا في التصفيات سيتفوقون في المسابقة النهائية وسيصلون إلى اعلى المراتب وأولها في المسابقة القطرية " .